ads
ads

عاجل حقيقة نقل مرتضي منصور الى المستشفى

النبأ
ads



علق مصدر داخل نادي الزمالك، على حقيقة ما تم تداوله عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حول نقل مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض، إلى العناية المركزة بإحدى المستشفيات، نتيجة تدهور حالته الصحية. 

ونفى المصدر هذه الأنباء، مشيراً إلى أنها عارية تماما من الصحة. 

وتشهد الأيام الماضية، العديد من الأزمات التي تحيط بمرتضى منصور،  كان آخرها خروج أنباء قوية من جانب وزارة الشباب والرياضة تفيد باقتراب صدور قرارا بحل مجلس إدارة نادي الزمالك نتيجة المخالفات التي تم اكتشافها من جانب لجنة التفتيش المكلفة من الوزارة والجهة الإدارية. 

يأتي ذلك بعد تلقي مرتضى منصور صدمة أولى خلال الفترة الماضية، تمثلت في قرار اللجنة الأولمبية المصرية بإيقافه ومنعه من مزاولة أي أنشطة رياضية لمدة 4 سنوات. 

ولم تتوقف الأزمات عند هذا الحد ولكن استمرت في تفاقمها بعد قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي، الذي أكد على بطلان لائحة نادي الزمالك، وبناءً عليه تقرر إعادة هاني العتال لمنصب نائب رئيس الزمالك، مع تواجد الدكتور عبدالله جورج كعضو مجلس إدارة بالقلعة البيضاء، واستبعاد الثلاثي أحمد مرتضى وحمادة أنور وأحمد عادل عبدالفتاح من مجلس إدارة النادي الأبيض. 

وبعيداً عن الأزمات الرياضية فتلقى مرتضى منصور صدمة شديدة خلال الأيام الماضية، بعد سقوطه في انتخابات مجلس النواب التي خاض غمارها عن مسقط رأسه قرية ميت غمر التابعة لمحافظة الدقهلية، حيث حل في الترتيب سادساً وهو ما لا يؤهله حتى لدخوله جولة الإعادة.

السؤال الذي يطرحه موقع الزمالك

السؤال الذي يطرح نفسه بقوة بين  جماهير وأعضاء الزمالك في هذه الأيام و الذي يعيد إليهم ذاكره الأمس، عندما شكل المهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة السابق لجنة مالية للتفتيش على نادي الزمالك وقبض ايديها على كل كبيرة وصغيرة لمحاصرة النادي الذي كان يعيش أزهى ايامه تحت قيادة مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور. وخرجت اللجنه كما جاءت دون وجود أي مخالفات بل أنها تسببت فى كشف أسرار كثيره منها التعاقد مع عبد الله السعيد الذي كان قد وقع عقودا مع النادي فى الموعد القانوني. 
السؤال الذي يطرح نفسه لماذا يكرر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  الحالي نفس سيناريو خالد عبد العزيز ويقوم بتشكيل لجان للتفتيش على النادي دون داعي  في الوقت الذي يعيش فيه نادي الزمالك حالة من الاستقرار الفني والإداري،
 الدكتور أشرف صبحي  سبق أن قام بزيارة النادي   وأشاد بالطفرة الإدارية والانشائية في بجانب فرع 6 إكتوبر، وتعظيم الموارد المالية في النادي التي يقوم بها مجلس الإدارة، ووصف النادي بأنه قدوة للأندية الرياضية في مصر بشأن التعامل الإداري والمالي.
السؤال الذي يطرح نفسه الأن، لماذا يحدث ذلك في هذا التوقيت مع نادي الزمالك من بعض الجهات الرياضية؟