رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«مصيبة» بإحدى مدارس دمياط بعد وفاة معلمة بكورونا.. اعرف التفاصيل

وفاة معلمة بكورونا
وفاة معلمة بكورونا

توفت معلمة لغة عربية بمدرسة الابتدائية التجريبية المطورة بمحافظة دمياط، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا؛ الأمر الذي آثار قلق وخوف أولياء أمور المدرسة مطالبين مديرية التربية والتعليم بدمياط بإصدار بيان لتوضيح حقيقة ذهاب المعلمة للمدرسة خلال اصابتها بفيروس كورونا وفقا لرواية نجلها.

 

وأصدرت إدارة المدرسة بيانًا توضيحيًا بشأن المعلمة الراحلة نجلاء هلالي؛ حيث قالت فيه "الزميلة كانت تعاني من حساسية في الصدر، ويوم الأربعاء قبل الماضي اعتذرت عن تكملة اليوم، وغادرت المدرسة ولم تحضر بعد ذلك"، مشيرة إلي أن زوجها حضر يوم الأحد وطلب تحويلها إلى إجازة مرضية، وبسؤاله عن صحتها أخبرنا أن الأزمة "زيادة شوية"،  وحولت للإجازة المرضية ثم بعد ذلك دخلت المستشفى إلى أن انتقلت إلى رحمة ربها؛ "أما بخصوص تشخيص حالتها المرضية فذلك اختصاص الجهات الطبية".

 

وفيما يتعلق بالمدرسة والفصول والتلاميذ والعاملين بالمدرسة؛ أكدت الإدارة قيامها بالتعقيم المستمر للمدرسة، وكل معلمة ومعلم يقوم بذلك والجميع حريص على اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية؛ حرصًا على سلامتهم وسلامة الأولاد لأنهم أمانة في أعناقنا أمام الله قبل أن تكون أمامكم.

 

وناشدت إدارة المدرسة أولياء الأمور بضرورة عدم الانسياق وراء الشائعات التي يروجها أصحاب أهواء معينة؛ كما طالبت الإدارة أولياء الأمور بالحفاظ على أنفسهم وأولادهم بعدم التفريط في الإجراءات الاحترازية بأي صورة.

 

وكان نجل المعلمة قد كتب عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك "الله يرحمك يا أمي، أنا والدتي المعلمة نجلاء هلالي معلمة لغة عربية كانت في المدرسة حتى يوم الأربعاء الماضي، وشعرت بتعب وتغيبت عن الحضور للمدرسة يوم الخميس".

وأضاف يوم الست ذهب والدي لعمل أجازة مرضية لها ولكن المدير رفض وعمل لها انقطاع عن العمل، ودخلت والداتي يوم الاحد للحميات وحالتها ازدادت سوء وتوفيت يوم الخميس".