رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالخطوات.. فتح باب الحجز الإلكتروني لشقق أرض مطار إمبابة بعد غدٍ الإثنين

النبأ

تفتح وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بعد غدٍ الإثنين الموافق 2020/11/16، باب الحجز الإلكتروني لعدد من الوحدات السكنية كاملة التشطيب بمنطقة أرض مطار إمبابة.

ويتضمن الطرح الأول للوحدات السكنية كاملة التشطيب بأرض مطار إمبابة، حجز نحو 820 وحدة سكنية، بمساحات تتراوح نا بين 83 و100 م2، ضمن المرحلة الأولى.

ويتم الحجز بالدخول على الموقع الإلكتروني (www.hdb-reservation.com)، والخاص ببنك التعمير والإسكان بدون كلمة مرور، لاستعراض كراسة الشروط، أو يقوم بطباعتها لمعرفة جميع التفاصيل «المساحات – الأسعار – أرقام العمارات» مع إمكانية استعراض خطوات الحجز، ويقوم المتقدم للحجز بإنشاء حساب جديد وذلك بالضغط على (تسجيل مستخدم جديد) عن طريق الرقم القومى ورقم التليفون المحمول.
أسلوب السداد:
يقوم العميل بتحويل مبلغ وقدره 50 ألف جنيه مصرى، مقدم الحجز، بالإضافة إلى مبلغ 500 جنيه مصروفات تسجيل، دفعة واحدة وغير مجزأة، على أن يتحمل العميل العمولات ومصاريف التحويل من حسابه البنكي إلى رقم الحساب (رقم الاستمارة الذي تم الحصول عليه بالخطوة السابقة) ببنك التعمير والإسكان فرع الدقي، بإحدى الطرق التالية: (التحويل من حساب العميل في جميع البنوك داخل مصر عن طريق "ACH"، أو سويفت كود (HDBKEGCAXXX)، أو التحويل من أى فرع من فروع بنك التعمير والإسكان في حالة وجود حساب للعميل بالبنك (تحويل داخلى).

ويتضمن التحويل البيانات التالية: «اسم المتقدم للحجز رباعي – ورقم بطاقة الرقم القومى (14 رقم) سارية»، وسيتم إرسال رسالة (SMS)، تفيد بوصول مبلغ جدية الحجز خلال 24 ساعة من قيام العميل بتحويل مبلغ جدية الحجز، على أن يتم التخصيص بأسبقية الحجز الإليكترونى(online).