رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في بث مباشر.. نشوى مصطفى ترد الجميل لمن أنقذوها من الموت

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

 

طمأنت الفنانة نشوى مصطفى، جمهورها ومحبيها، من خلال فيديو بث مباشر "لايف" من المستشفى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن حالتها الصحية.

 

 ووجهت "نشوى" كلمة لجمهورها بعد تعافيها من "فيروس كورونا" من أمام مستشفى العجوزة في منطقة كورنيش الجيزة، قبل مغادرتها قائلة : "لله الحمد والشكر لله الحمد والشكر لله الحمد والشكر من الموت للحياة بفضل الله ودعوات حضراتكم والله وبفضل وزارة الصحة المصرية ومستشفى الحكومة وأطباء وممرضين وحكيمات المستشفى ".

 

واحتفلت الفنانة بشفائها من أمام مستشفى العجوزة، وسط الطاقم الطبي الذي أشرف على علاجها منذ فترة إعلانها بفيروس كورونا، والتقطت الصور التذكارية مع الأطباء والممرضات.

 

وأعلنت الفنانة نشوى مصطفى، يوم 4 نوفمبر الجاري، إصابتها بفيروس كورونا، وجاءت نتيجة تحليل الـPCR التي خضعت لها الفنانة اليوم الأربعاء 11 نوفمبر، سلبية.

 

وكانت الفنانة نشوى مصطفى، قد صدمت جمهورها بإعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد، في ساعة مبكرة من يوم الأربعاء 4 نوفمبر، ثم استنجدت بوزارة الصحة والسكان عندما اشتدت عليها الأعراض، واستجابت الوزارة وقامت بنقلها لمستشفى العجوزة حيث أقامت هناك نحو 7 أيام، حتى استقرت حالتها الصحية، وأثبتت الفحوصات تعافيها من الفيروس.