رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. رسالة أحمد خالد صالح لـ"بيكا وشاكوش وعمر" بعد ازمة حضورهم حفل زفافه

مطربي المهرجانات
مطربي المهرجانات من حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد صالح

 


أعرب الفنان أحمد خالد صالح، عن سعادته البالغة، بحضور مطربي المهرجانات، حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال، حفل زفافه على الفنانة هنادي مهنا.

 

بالفيديو.. هنادي مهنا تحسم الجدل في دعوة نجوم المهرجان لزفافها و"تكشف سر"


وقال "صالح" من خلال مقطع فيديو نشرته زوجته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي: "شكرًا أنكم جيتوا وشرفتونا وبجد كانت مفاجأة حلوة وبسطتتنا جدًا، وكل التقدير للأستاذ هاني شاكر ونقابة المهن الموسيقية، بس الموضوع مختلف لأن المطربين دول كانوا معزومين وكل الناس بتحبهم".

 

الظهور الاول لدرة وزوجها هاني سعد بعد زفافهما


وأثار الموسيقار هاني مهنا، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحه المثير للجدل الذي قال فيه " أنا لم أدعي ولا حمو بيكا ولا حسن شاكوش ولا عمر كمال، وتفاجأت بوجودهم في حفل الزفاف ولا أعرف شكلهم في الأساس وتفاجأت بصديق لى قالى انهم موجودين مضيفا أن هنادى أيضا لم تعزم هؤلاء ولكن منظم الحفل هو من دعاهم .

 

هاني مهنا: نجوم المهرجانات حضروا زفاف ابنتي بدون دعوة


وكانت  نقابة المهن الموسيقية، أصدرت بيانا صحفيا، اليوم، تستنكر فيه استعانة الموسيقار هاني مهني بمؤدي المهرجانات حمو بيكا في فرح نجلته الفنانة هنادي مهني علي الفنان أحمد خالد صالح.

 

 

واحتفل الفنان أحمد خالد صالح والفنانة هنادي مهنا، الجمعة، بزفافهما، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، في أجواء عائلية سعيدة، وحرص على حضور الحفل عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: شريف رمزي وزوجته ريهام أيمن، وكندة علوش وزوجها عمرو يوسف، وشيماء سيف، وأحمد زاهر وزوجته وابنته ملك، ومحمد هنيدي، ومحمد الشرنوبي، وهاجر الشرنوبي، ومايان السيد، ودرة وزوجها هاني سعد، ودنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان.

 

 

وأحيا الحفل كل من: تامر حسني، وعمرو الليثي، وبوسي، ومطربي المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا وحسن شاكوش، وتفاعل الحضور مع أغانيهم بشكل كبير.