ads
ads

"حطلها قطرة وسيبها فترة "تشعل نار الفتنةبين جماهير الاهلى والزمالك قبل نهائي إفريقيا

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة
ads

ستورى جمعة
ستورى جمعة


فى الوقت الذي انطلقت فيه حملات التوعية الاعلامية لإقناع جماهير الأهلي والزمالك ومسئولي الناديين ولاعبيهم بعدم إثارة الفتنة قبل نهائي بطولة إفريقيا للأندية الأبطال ، نجد ان هناك من يثير المشاكل قبل اللقاء المقرر إقامته يوم 27 نوفمبر الجارى ، بتواجد فريقان من مصر الزمالك والأهلي ، كحدث تاريخي غير مسبوق  بوصول طرفي المشهد الختامي بفريقان من دولة واحدة ، هما قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك .

عبد الله جمعة، نجم الزمالك الدولى ، كاد أن يشعل أزمة طاحنة بين عشاق الزمالك والأهلي ، بعد ان قام بنشر  "ستوري" مهين لمحمد الشناوي، حارس الأهلي، عبر حسابه على "إنستجرام".



وكان الظهير الأيسر الدولى ،  قد أعاد نشر فيديو، يحمل كلمات مسيئة للحارس الدولي المصري، حيث دون حطلها قطرة وسيبها 

فترة ما أدى عرضه  لانتقادات هائلة  من جماهير الأهلي 


وأزال جمعة المنشور، مؤكدا احترامه للأهلي وجماهيره، وأنه لم ينتبه لوجود الإهانة، وفور ملاحظته لها أزالها على الفور.

حيث كان مكتوب عبارة حطلها قطرة وسيبها فترة .


ويستعد الأهلي والزمالك حاليا لخوض مواجهة تاريخية، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 27 نوفمبر/تشرين ثان الجاري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأطاح قطبا الكرة المصرية بعملاقي المغرب، الرجاء والوداد، من نصف النهائي، حيث فاز الزمالك على الأول (4-1) والأهلي على الثاني (5-1)، في مجموع الذهاب والإياب.


حشيش: أتمني أن تقوم قناتي القطبين بتهدئة الجماهير


أكد محمد حشيش، نجم الأهلي السابق، على ضرورة تهدئة لاعبي قطبي الكرة المصرية قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا من جانب الجهاز الفني للناديان.


وقال حشيش فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "أتمني أن تقوم قناتي الأهلي والزمالك بتهدئة الجماهير قبل نهائي أفريقيا، حتى لا يكون هناك تربص داخل الملعب بين اللاعبين وتحدث أزمة مثلما حدثت فى مباراة السوبر المصري فى الإمارات".

 

وأضاف: "يجب على الجميع التحلي بالروح الرياضية حتى لا ندخل فى مهاترات والسوشيال ميديا سببب رئيسي فى الاحتقان بين الجماهير".


اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة 



صلاح يتحدث عن نهائي إفريقيا بين الاهلى والزمالك ويتفوق على أساطير ليفربول برقم جديد