ads
ads

بالصورة. موسيماني يستفز لاعبى الزمالك قبل مواجهة نهائي القرن الأفريقي

موسيمانى
موسيمانى
أحمد عادل
ads

موسيماني على إنستجرام
موسيماني على إنستجرام



مبكرا بدئت الحرب النفسية بين الأجهزة الفنية للقطبين الزمالك والأهلي ، فى النهائي التاريخي بدوري أبطال إفريقيا ، المقرر إقامته يوم 27  نوفمبر المقبل  ، على ملعب الجيش ببرج العرب .


 الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ،المدير الفني لفريق لأهلي ، راح يرسل رسائل نارية باستفزاز لاعبي و جماهير الزمالك ، بعد أن تمني تكرار إنجازه أمام الزمالك بتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأخير، في لقاء النهائي الذي سيجمع بين القطبين يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري.


وكان موسيماني حقق اللقب الإفريقي من قبل مع صن داونز الجنوب إفريقي على حساب الزمالك بعد أن فاز في جنوب إفريقيا بثلاثة أهداف، وخسر في برج العرب بهدف واحد. 

ونشر موسيماني ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة له أثناء احتفاله باللقب مع صن داونز عقب مباراة الزمالك، وكتب عليها: "يارب ساعدني على تكرار هذا الأمر مرة أخرى". 

وربما تكون رسالة المدير الفني للأهلي عامل إيجابي للزمالك، خاصة أنها ستستفز لاعبي الفريق الأبيض، مما سيجعلهم يقاتلون بكل قوتهم من أجل الحصول على هذا اللقب، وعدم تكرار أخطاء الماضي مرة أخرى. 

يذكر أن اللقاء النهائي بين الزمالك والأهلي ، سيقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ماهر همام: طريقة لعب الأهلي والزمالك "متشابهة"


أكد ماهر همام، نجم الأهلي السابق، أن قطبي الكرة المصرية متقاربين فى المستوي الفني خلال الفترة الحالية، موضحًا أن وصولهما المباراة النهائية أمر مشرف.
وقال همام فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "طريقة لعب الأهلي والزمالك تكاد تكون متشابهة على الرغم من وجود مدارس مختلفة فى الأجهزة الفنية للفريقين، والزمالك يضم محترفين على أعلى مستوي خلال الفترة الحالية". 

وأضاف: "موسيماني نجح فى زرع الدوافع لدي لاعبي الأهلي، ونجح فى الوصول إلى المباراة النهائية بطريقة مميزة وهذا يدل على أننا سنشاهد مبارة نهائي أفريقيا بشكل أخر".

حشيش: أتمني أن تقوم قناتي القطبين بتهدئة الجماهير

أكد محمد حشيش، نجم الأهلي السابق، على ضرورة تهدئة لاعبي قطبي الكرة المصرية قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا من جانب الجهاز الفني للناديان.
وقال حشيش فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "أتمني أن تقوم قناتي الأهلي والزمالك بتهدئة الجماهير قبل نهائي أفريقيا، حتى لا يكون هناك تربص داخل الملعب بين اللاعبين وتحدث أزمة مثلما حدثت فى مباراة السوبر المصري فى الإمارات". وأضاف: "يجب على الجميع التحلي بالروح الرياضية حتى لا ندخل فى مهاترات والسوشيال ميديا سببب رئيسي فى الاحتقان بين الجماهير".