ads
ads

ننشر الصورة الأولى لـ«مصطفى أوفا» قتيل المعركة المسلحة في حدائق المعادي

جثة شاب - أرشيفية
جثة شاب - أرشيفية
أحمد عمران

حصل موقع «النبأ الوطني» على الصورة الأولى للشباب «مصطفى أوفا» الذي قُتل في معركة طاحنة بالأسلحة النارية بين مجموعة من الشباب بمنطقة حدائق المعادي.

يذكر أن منطقة حدائق المعادي شهدت معركة طاحنة بين مجموعة من شباب بأحد الشوارع المتفرعة من «حسنين دسوقي» استخدم فيها الأسلحة النارية نتج عنها مقتل شاب إثر إصابته بطلق ناري تم نقله إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة.

وكان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة تلقى إخطارًا من وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام يفيد بوقوع مشاجرة بين مجموعة من الشباب بمنطقة حدائق المعادي بدائرة القسم ووجود قتيل.

وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم بقيادة الرائد أحمد مختار معاون أول مباحث القسم والقوة المرافقة إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين مجموعة من الشباب استخدم فيها الأسلحة النارية نتج عنه مقتل شاب يدعى «مصطفى أوفا» تم نقله إلى مشرحة مستشفى زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من السيطرة على المشرة وضبط طرفيها، وانتقلت النيابة العامة لمعاينة موقع الجريمة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها ومعرفة اسبابها، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وإرسال تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة.
قتيل حدائق المعادي
قتيل حدائق المعادي