ads
ads

هاشتاج هترجع اقوي يا ونش يتصدر تويتر واول تعليق من مدافع الزمالك

النبأ
أحمد عادل
ads

تعليق الجماهير
تعليق الجماهير



حرصت جماهير الزمالك ، على تدعيم محمودحمدي الونش، نجم دفاع الفريق الأول لكرة القدم بهاشتاج خاص تم إطلاقه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

جماهير الزمالك ، دشنت هاشتاج بعنوان: "هترجع أقوى يا ونش" ، لتحفيز نجم دفاع الزمالك ،على العودة بشكل أفضل بعد الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الإسماعيلي في الدوري.

وتعرض الونش لإصابة قوية خلال فوز الزمالك على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز.

ويواصل الونش في الفترة الحالية، التأهيل أملا في اللحاق بنهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته 27 نوفمبر وذلك في حالة تأهل الزمالك إلى المباراة النهائية على حساب الرجاء المغربي.


يواجه الزمالك نظيره الرجاء يوم 4 نوفمبر في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.


فور إطلاق الهاشتاج أصبح ترند على تويتر حيث شارك به أكثر من 17 ألف زملكاوي وفقا للموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتب دكتور كمال النجار: " عاوزين كليين شيت في الماتشين الجايين بس ياكتييه الدفاع وهاترجع اقوي ياونش وهاترفع معانا الكاس باذن الله"صفحة المختلط أشارت إلى أن الونش أفضل مدافع داخل قارة إفريقيا وشاركت الهاشتاج.

وكتب أحمد شريف: " الونش سيقاتل من أجل الزمالك".

وكتب أحمد جمعة مشجع زملكاوي: "كل الدعم للونش اسد الدفاع كل الدعم لافضل مدافع فمصر ان شاء الله تكون افضل مدافع فالبطولة محتاجينلك يونش"

وكتب أحمد مشجع زملكاوي آخر: "فلتحيا الأم التي أنجبت لاعبنا محمود حمدي الونش اسد الدفاع ربنا يحميك ربنا يبعد عنك عين الحسود وترجع بالسلامه وتفرح جمهورك بكأس السادسة"

وكتبت بنت التالتة يمين حساب على تويتر مدعم للزمالك: "الونش واحد من اهم لاعبي الزمالك ف الفترة الماضية وكان له الفضل في حصد الكثير من البطولات للقلعة البيضاء قوة,سرعة,رشاقة,قوة بدنية,ارتقاءات عالية,توقع,روح قتالية كور عالية هتلاقيه حاضر،مان تو مان هتلاقيه حاضر قلما نجد مدافع يمتلك الروح القتالية والتفوق الفني .

اول تعليق من محمود حمدي الونش 


علق محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الهاشتاج الذي تم إطلاقه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر لتدعيمه من جانب جمهور الزمالك بعد إصابته.




وكان الونش تعرض لإصابة قوية خلال مباراة الإسماعيلي في الدوري والتي انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكتب الونش ، عبر حسابه الرسمي على انستجرام: "شكرا لجماهير الزمالك على الدعم والمساندة الكبيرة، وبوعدكم ببذل أقصى جهد للعودة بشكل أفضل إن شاء الله".




يواصل الونش، التأهيل خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل اللحاق بنهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر له يوم السابع والعشرين من نوفمبر، وذلك في حالة تأهل الفريق على حساب الرجاء المغربي.




هاشتاج الونش
هاشتاج الونش
تعليق الونش
تعليق الونش