ads
ads

شاهد.. أحدث ظهور للإعلامية بسمة وهبة مع ابنتها بعد تجربتها مع "السرطان"

بسمة وهبة
بسمة وهبة
الشيماء صلاح
ads


شاركت الإعلامية بسمة وهبة جمهورها ومتابعيها بنشر أحدث صور لها بعد عودتها من لندن، وذلك خلف إجرائها عملية جراحية عاجلة لها علاقة بمرض السرطان الذي عانت منه منذ سنوات طويلة.

وظهرت "بسمة" في الصورة، التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، وهي في دولة الإمارات، وكانت برفقة ابنتها "خديجة".

وعلقت بسمة وهبة، على الصورة قائلة، "دول أحلى ما كان مشارك في المؤتمر بنتي خديجة وسابرينا بنت وفاء وخطيبها"، وانهالت عليها التعليقات من قبل جمهورها ومحبيها، الذين عبروا عن فرحتهم الكبيرة بعودتها.

وجاء سبب تواجد الإعلامية بسمة وهبة في الإمارات بسبب حضورها إحدى الفاعليات للتوعية بمرض سرطان الثدي، وذلك بمناسبة الشهر العالمى لسرطان الثدى، بدعوة من وفاء بن خليفة، سفيرة النوايا الحسنة، وبمشاركة مريم عثمان، مدير مركز الشيخ راشد لأصحاب الهمم، والفنانة الإماراتية بدرية أحمد، لها تجربة مع سرطان الثدي.
شاهد.. أحدث ظهور

وأكدت بسمة وهبة، أثناء إقامة الفعاليات بصفتها أحد المتعافيات من السرطان، تضامنها مع مرضى سرطان الثدي، كما إنها حست جميع السيدات للكشف الدائم وإجراء الكشف المبكر على سرطان الثدي لتفادى أي مخاطر أو تطورات.

كما أوضحت "بسمة" أيضًا أن الكشف الدورى لأفراد الأسرة له تأثيرًا كبيرًا في إنقاذ السيدات اللاتي يعانون من سرطان الثدي، وقالت: "طالبت الجميع بألا ييأسوا أو يحزنوا من شيء ويكون لديهم إرادة قوية".