ads
ads

معركة طاحنة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة في سوهاج.. اعرف التفاصيل

مشاجرة بالأسلحة النارية - أرشيفية
مشاجرة بالأسلحة النارية - أرشيفية
ads

شهد مركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج مشاجرة عنيفة بين أبناء عمومة، استُخدم فيها الأسلحة النارية، بسبب خلافات الجيرة، تم ضبط الطرفين وإحالتهما إلى النيابة العامة.

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين الأهالي بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المشاجرة نشبت بين (طرف أول) «محمد ا م س»، 43 سنة، موظف، و(طرف ثان)، «صلاح. ع. م. س»، 58 سنة، مدرس، و«علي. ص. ع. م»، 26 سنة، حاصل علي ليسانس آداب، وشقيقه «إسلام» 20 سنة، طالب، جميعهم أبناء عمومة ويقيمان بذات الناحية.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الطرف الأول على (طبنجة ماركة حلوان عيار 9 م، و8 طلقات من ذات العيار)، كما عثر بحوزة الثاني من الطرف الثاني على (بندقية آليه عيار 7.62 × 39، و14 طلقة من ذات العيار).

وبسؤال الطرفان تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما علي الآخر وإطلاق أعيرة من أسلحة نارية كانت بحوزتهما أثناء المشاجرة بقصد التهديد، دون حدوث إصابات، بسبب خلافات الجيرة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.