رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صور| أصابته بارتجاج في المخ.. تفاصيل "مؤسفة" بشأن تعدي ولية أمر على طفل تشاجر مع ابنها داخل مدرسة بقليوب

الطفل المُعتدى عليه
الطفل المُعتدى عليه

تجردت ولية أمر طالب بمدرسة السلام الابتدائية، (مروة.ع.ح)، التابعة لإدارة قليوب التعليمية بمحافظة القليوبية، من مشاعر الرحمة، بتعديها على بالضرب على زميل ابنها، طفل بالصف الثالث الابتدائي يبلغ من العمر 8 سنوات، إثر مشاجرة بينه وبين طفلها.

 

وأصابت ولية الأمر الطفل بارتجاج في المخ وتحرك بالعظمة اليُسري بالجمجمة بعد اقتحامها فناء المدرسة والاعتداء على الطفل بالضرب.

 

وتلقى فرع المجلس القومي للأمومة بقيادة الدكتورة سلوى ترك، بلاغًا من مسؤولة فرع المجلس بمدينة قليوب شيماء جمال، بتعدي سيدة بالضرب على طفل داخل فناء مدرسة خلال فترة الفسحة، مما أصابه بارتجاج بالمخ وفقا للتقرير المبدئي للحالة.

 

وأوضحت مقرر الأمومة بالقليوبية، أن الطفلان "عمر" الضحية، و"سالم ج" نجل المتهمة 8 سنوات بالصف الثالث الابتدائي، كانا يلعبان بفناء مدرسة السلام الابتدائية التابعة لإدارة قليوب التعليمية، ثم تحول اللعب إلى مشاجرة أطفال، إلا أن الطفل "عمر" فوجئ بدخول والدة الطفل "سالم" إلى فناء المدرسة، وضربته وسقط أرضا، وظلت تضربه بقدمها.

 

وتابعت، أنه تم على الفور نقل الطفل "عمر" إلى مستشفى قليوب المركزي، وجاء التقرير المبدئي للحالة أكد إصابة الطفل بارتجاج بالمخ وتحرك العظمة اليسرى بالجمجمة للأعلى، وحاليا يمكث الطفل بالرعاية بالمستشفى، مشيرة إلى أن أسرة الطفل أكدوا حدوث الواقعة داخل المدرسة، مطالبين بالتحقيق حول السماح بدخول هذه السيدة والتعدي على الطفل.

 

 تم تحرير محضر رقم 10862 لسنة 2020 جنح قسم قليوب ضد والدة الطفل "مروة ع ح ا" وتم إحالة الواقعة للنيابة لأعمال شؤونها واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، كما أنه يتم المتابعة المستمرة من قبل المجلس القومي للأمومة والطفولة.