رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد فراج يكشف لـ"النبأ" تفاصيل ما حدث مع خطيبته بسنت شوقي

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي




كشف الفنان محمد فراج، حقيقة ما تداولته العديد من التقارير الصحفية خلال الساعات القليلة الماضية، حول توتر في علاقته بخطيبته الفنانة بسنت شوقي، خلال حضورهما فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة.




ونفى "فراج" في تصريح خاص لـ "النبأ" هذه التقارير الصحفية جملة وتفصيلاً، واصفاً إياها بالشائعات، مشدداً على عدم وجود خلافات بينه وبين بسنت.


وأوضح "فراج" ما حدث على هامش حضورهما الحفلة الموسيقية "شكسبير" ضمن فعاليات المرجان، قائلا: إحنا كنا جايين أنا وبسنت للحفلة متأخرين جداً وبنجري وخلال مرورنا على السجادة الحمراء سمعنا صوت المزيكا بأن الحفلة قد بدأت فأسرعنا، وعندما دخلنا عند منطقة الكاميرات كان هناك 5 كاميرات وباقي الكاميرات انصرفت نظراً لبدء الحفلة".




وأضاف: "أخبرنا منسق المهرجان الهندي أنه لم يعد يتبقى سوى 5 دقائق على إغلاق الإضاءة على السجادة الحمراء وطلب منا الإسراع والانتهاء من التصوير، وبالفعل كنا نجري مسرعين جدا، وبسنت كانت تمسك بهاتفها في يدها ومش عارفة تحطه فين علشان نتصور، فقامت بوضع الموبايل على السجادة الحمراء بحركة لا إرادية لنتمكن من التصوير ثم قمت بأخذ الهاتف ودخلنا الحفل".


انطلق حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة، مسا الجمعة، والتي تستمر فعالياته حتى 31 من أكتوبر الجاري، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.


وعلى الصعيد الفني، يشارك فراج في مسلسل "تقاطع طرق" من بطولة منى زكى، محمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجي، ومايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم، وتأليف وإخراج تامر محسن، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.


ويعد فيلم "الصندوق الأسود" أحدث أعمال الفنان محمد فراج السينمائية، وهو قصة وإخراج محمود كامل، وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، مصطفى خاطر وشريف سلامة وأسماء جلال، ومن إنتاج سينرجي وأفلام مصر العالمية، ونيو سينشري.


أما الفنانة بسنت شوقي فشاركت مؤخراً، في مسلسل "ليه لأ" وهو من بطولة: أمينة خليل، عمر السعيد، نهير أمين، عمر الشناوي، عايدة الكاشف، أحمد حسنين، تميم عبده، داليا الخولي، محسن محي الدين، وعدد من الفنانين، من إخراج مريم أبو عوف، وتأليف ورشة سرد للكاتبة مريم ناعوم، من إخراج مريم أبو عوف.