ads
ads

محافظ جنوب سيناء يحتفل بزفاف 25 فتاة من غير القادرين

النبأ
محمد عرابي
ads


أعلن المصرف المتحد مشاركته برعاية حفل الزفاف الجماعي لـ25 فتاة من غير القادرين من أبناء محافظة جنوب سيناء، وذلك بالتعاون مع عدد من المؤسسات الأهلية ومدرية التضامن الاجتماعي.


شهد حفل الزفاف الجماعي اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والمهندسة إيناس سمير نائب محافظ جنوب سيناء، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.


وجاءت مشاركه المصرف المتحد ضمن جهوده المجتمعية المستمرة لخدمة أهالي المحافظات الحدودية وبالتحديد محافظ جنوب سيناء ودعم الفتيات من غير القادرين في إتمام زفافهن، حيث قدمت إدارة إيثار للمسئولية المجتمعية بالمصرف المتحد أجهزة كهربائية متنوعة كهدية لـ25 عروسة.

وفى كلمته، خلال حفل الزفاف، أكد اللواء خالد فودة على امتنانه الشخصى لكل المؤسسات الاقتصادية الكبرى التى تقوم بواجبها كاملا من خلال مسئوليتها المجتمعية فى دعم شرائح غير القادرين وتقديم الدعم للفتيات اليتيمات من أجل تمام زفافهن.

وأوضح فودة، أنه كرم المصرف المتحد ضمن فعاليات حفل الزفاف لحرص المصرف بقيادة المصرفى أشرف القاضى - رئيس مجلس إدارة المصرف، على مواصلة جهودهم التنموية لصالح غير القادرين من أبناء جنوب سيناء فى كافة أنحاء المحافظة.

من جانبها، أكدت جيهان أبو حسين – رئيس إدارة إيثار للمسئولية المجتمعية والاستدامة بالمصرف المتحد على حرص المصرف على مشاركة الفرحة مع فتيات جنوب سيناء غير القادرات وهن عرائس ودعم إتمام زفافهن من خلال إهدائهن بعض الأجهزة الكهربائية.

كما اشتركت شركة الكتروستار ببعض من الأجهزة على سبيل التبرع، وتبرعت شركة سالم النقل استلام أجر مقابل النقل مساهمة منها في هذا العمل الخيري. 

وأشارت أبو حسين، إلى أن دعم الفتيات اليتيمات المقبلات على الزواج يأتى ضمن سلسلة الخدمات الإنسانية التى يواصل المصرف المتحد تقديمها إلى أهالى بقعة عزيزة على أرض كل مصرى وهى سيناء الحبيبة، وأن المصرف توج سلسلة خدماته الخيرية بإقامته احتفالية تكريم حفظة القرآن الكريم النابغين من أبناء المحافظة، بحضور رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، ومحافظ جنوب سيناء وقيادات المصرف والمحافظة.


كذلك قدم البنك نشاط إنسانى ورائد بمنطقة سانت كاترين ووديانها وقراها وتجمعاتها البدوية من خلال تنظيم مبادرات "عنيك فى عنينا" للحد من مسببات العمى و"أولادنا فى عينينا" لوقاية أطفال المدارس من أمراض العيون والأنيميا والسكر.  


فضلا عن تقديم البنك لمساعدات عينية موسمية للأسر الأكثر احتياجا بأنحاء سانت كاترين من بطاطين الشتاء وكراتين المواد الغذائية، كذلك عمل محاضرات توعية مصرفية لشباب مدينة الطور في إطار مبادرة الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري.