ads
ads

رمزي يراهن على فوز الزمالك بكأس إفريقيا وبشرة خير من ميدو ..صلاح يكشف بديل جمعة

أحمد رمزي
أحمد رمزي
أحمد عادل
ads

أحمد رمزي: الزمالك سيحصد دوري أبطال إفريقيا في حال وصوله للنهائي

أكد أحمد رمزي نجم الزمالك الأسبق أن الزمالك سيحصد لقب دوري أبطال إفريقيا في حال تخطي عقبة الرجاء المغربي والوصول إلى نهائي المسابقة.

وقال رمزي في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "الزمالك لم يصل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد ويجب التركيز في لقاء العودة أمام الرجاء خاصة أن غياب الجمهور ألغى ميزة صاحب الأرض".


وأضاف: "متفائل للغاية بجيل الزمالك الحالي والفريق إذا صعد للنهائي سوف يحصد البطولة إن شاء الله".

واستكمل حديثه قائلا: "الغيابات لا تؤثر على جيل الزمالك الحالي وهذا يُحسب لمجلس إدارة النادي الذي وفر بدائل مميزة".

وختم حديثه قائلا:"عبد الله جمعة من العناصر المؤثرة في الزمالك بشكل كبير وأدى دوره في مركز الظهير الأيسر بشكل رائع وأتمنى لحاقه بمواجهة الرجاء في العودة".

محمد صلاح: إمام عاشور "جوكر" وجدية باتشيكو سهلت فوز الزمالك على الإسماعيلي

أثنى محمد صلاح مدرب الزمالك الأسبق على جدية البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض خلال إدارته لمباراة الإسماعيلي بالدوري المصري.


وقال محمد صلاح في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "باتشيكو تعامل مع المباراة بجدية، على المستوى الشخصي كنت متخوفا للغاية من إقامة اللقاء ولكن جدية لاعبي الزمالك وباتشيكو سهلت الأمر".

وأضاف: "إمام عاشور لاعب جوكر ينجح في اللعب بأكثر من مركز وهذا أفاد باتشيكو للغاية خلال المباراة".

واستكمل: "باتشيكو تعامل مع المباراة بشكل رائع وتعامل مع اللقاء بكل جدية لذلك الفوز كان سهلا".

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فاز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز ليضمن الفريق الأبيض حجز مقعده في وصافة جدول ترتيب المسابقة المحلية.



محمد صلاح: باتشيكو "مبيخافش" وإسلام جابر أنسب بديل لعبد الله جمعة


أكد محمد صلاح مدرب الزمالك الأسبق، أن إسلام جابر أنسب بديل لتعويض غياب عبد الله جمعة المحتمل عن مواجهة الرجاء المغربي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال محمد صلاح في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "باتشيكو ميزته في كونه لا يخشى شئ ويستعد دائما ويجهز البديل المناسب".

وأضاف: "أرى أن إسلام جابر أنسب لاعب يعوض غياب عبد الله جمعة عن مواجهة الرجاء المغربي في حال تم التأكيد على غيابه".

وختم حديثه قائلا: "إسلام على المستوى الهجومي مميز ويشارك في الخط الأمامي بشكل قوي وباتشيكو سيساعده في حفظ مهامه الدفاعية".

ميدو: محمود علاء جاهز لمواجهة الرجاء 


أكد أحمد حسام ميدو أن محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيشارك بشكل طبيعي في مواجهة الرجاء المغربي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "علاء أصبح جاهزا بنسبة 100% ويشارك في تدريبات الزمالك الجماعية غدا بشكل طبيعي".

أضاف: "اللاعب سيشارك في مواجهة الرجاء بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم".

وتطرق ميدو للحديث عن فوز الزمالك على الإسماعيلي. اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز:"مدرب الإسماعيلي كان من الصعب أن يدفع بالناشئين بسبب ما تم ترويجه في السوشيال ميديا حول إمكانية تفويت الإسماعيلي للمباراة".