ads
ads

تصريحات صادمة لرمضان صبحي تكشف تورط الخطيب وشوبير فى رحيله من الأهلي

رمضان صبحي
رمضان صبحي
ads



فجر رمضان صبحي ، لاعب فريق بيراميدز ، المنتقل اليه من هيدر سفيلد مفاجأت من العيار  الثقيل بالأمور  الإدارية الخاصة بالنادي الأهلي التي  كانت تُنقل نصا للإعلامي أحمد شوبير ، ويتم إذاعتها عبر قناة أون تايم سبورت .

وقال رمضان صبحي ،  نجم الأهلى السابق ،في تصريحاته عبر برنامج الحكاية ، مع الإعلامي عمرو أديب ، إن أمير توفيق مدير التعاقدات كان ينقل لشوبير ،كل التفاصيل الخاصة بالفريق وكذلك بإدارة النادي الأهلي .


وأشار رمضان صبحي ، في حديثه إلى أن الاحترافية كانت سببا في إنتقاله لصفوف بيراميدز، فالتعامل معه تم بكل احترافية عكس تعامل إدارة الأهلي معه.


وأكد رمضان صبحي ،  أن إدارة الأهلي غرمت جميع لاعبي الفريق 10% من مستحقات موسم واحد عقب هزيمة صن داونز بخمسة أهداف في دوري الأبطال وتفاجئ أنه اللاعب الوحيد الذي تم تغريمه موسمين وليس موسم واحد.


وأشار رمضان صبحي ، إلى أن الأهلي ، قام بإنهاء أكثر من صفقة وتجاهل فتح ملف التجديد معه مشددا على أن التعامل في الأهلي أصبح غير احترافي.


وشدد نجم بيراميدز ، وقائد المنتخب الأولمبي ، على أن بعض المصالح الشخصية أصبحت تحرك بعض المسؤولين في الأهلي مؤكدا أن هناك من لا يرغب في وجوده ونجح في ذلك.

ads