ads
ads

10 ينتظرون سقوط مرتضى منصور ..تعرف عليهم بالأسماء

مرتضى منصور
مرتضى منصور
أحمد عادل
ads

نقلا عن العدد الورقى 

فى الوقت الذى يقاتل المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، للاحتفاظ بمقعده كرئيس منتخب لنادى الزمالك ، بعد صدور قرار من اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب بعزله من منصبه  ومحاولة الاستعانة برئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ، والدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب ، بعد ان فشل في إقناع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فى الوقوف بجواره خاصة بعد أن رفض نصيحة الأخير باللجوء إلى مركز التسوية والتحكيم في اللجنة الأولمبية الى تقديم تظلم .


وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رسالة إلى السيد عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، 
وقال مرتضى منصور: "أنا وفرت للزمالك 35 مليون جنيه، من خلال رسم المباني بدون مهندسين، أوجه رسالة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، هل راضي عن قرار عزلي؟ والفساد الذي طغى على اللجنة الأولمبية؟".
وتابع: "الفاسد الذي يتم عزله هو من يدخل السياسة في الرياضة، أو من يسرق أموال الدولة".
وأضاف: "نفسي أفهم أنا بتعاقب ليه؟ أنا بدخل في خلافات وصراعات مع الفاسدين، وعلى رأسهم أعضاء اللجنة الأولمبية".
وأكمل: "أنا مش شغال مقاول أمشي بمزاجكم، أنا جاي عن طريق انتخابات شرعية".
وأردف: "أنا لم ولن أذهب لوزير الشباب والرياضة كما تردد لأن الموضوع منتهي، كل المواقع التي نشرت خبر تواجدي في مبنى الوزارة كاذبة، ويوم الأحد سيصدر حكم القضاء في الدعوى التي أقامتها ضد اللجنة الأولمبية".

فى الوقت نفسه نجد أن هناك من ينتظر سقوط مرتضى منصور ، وتنفيذ قرار اللجنة الأولمبية بعزله من منصبه كرئيس لنادى الزمالك .
ويأتي على  رأس المستفيدين من عزل مرتضى منصور  ، المستشار أحمد جلال إبراهيم ،نائب رئيس الزمالك الحالى ، حيث تتجه النية لدى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لتصعيده الى منصب رئيس الزمالك ، لحين الدعوة إلى عقد جمعية عمومية غير عادية لانتخاب مجلس جديد ، خاصة فى ظل قرب انتهاء دورة المجلس الحالي فى مارس من العام المقبل .
وينتظر المستشار أحمد جلال إبراهيم ، تصعيده
ليدخل التاريخ من أوسع أبوابه حيث سيكون اول رئيس نادى فى مصر ، يتولى المنصب مثل والده المستشار جلال إبراهيم ، احد رموز القلعة   البيضاء ورئيسه سابقا في اكثر من مناسبة كرئيس منتخب وكذلك رئيس معين .
وهناك المهندس رؤوف جاسر ، نائب رئيس الزمالك   السابق  ، المرشح المحتمل لرئاسة الزمالك فى حالة صدور قرار من وزارة الشباب والرياضة بحل المجلس الحالي ، فى حالة نجاح اللجنة المشكلة من الجهاز المركزي للمحاسبات للتفتيش على حسابات الزمالك فى إكتشاف أخطاء مالية  وسيكون مع رؤوف جاسر ، طارق حشيش وهاني شكرى مع احتمالات ضم الدكتور محمود سعد وامين عامر  .
اما ثالث المستفيدين من عزل مرتضى منصور ، هو اللواء أحمد سليمان المرشح السابق على مقعد رئاسة الزمالك فى الانتخابات الأخيرة  ، الذي ابلى بلاء حسن حيث سيكون الطريق مفتوح امامه بعد ابتعاد الرئيس الحالي ومعه  قائمته هانى العتال نائب رئيس الزمالك ، المجمد  وهشام يكن ومحمد ابو العلا والدكتور عبد الله جورج سعد عضو مجلس الإدارة الحالى المجمد والدكتور مصطفى عبد الخالق والدكتور حسين السمرى .
وهناك جبهة المعارضة التى يقودها ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق اكثر المختلفين مع مرتضي منصور ، التى وصلت الى ساحات المحاكم ومعه عمرو الجنايني والدكتور يحيى مصطفى كمال حلمي امين صندوق الزمالك   السابق اللذين تعرضوا لهجوم هائل من جانب رئيس الزمالك ومعهم ايمن يونس ومحمد ابو العلا وهشام يكن وحازم إمام .
اما اكثر أعداء مرتضى منصور ، اللذين ينتظرون تنفيذ قرار العزل فسيكون على رأسهم الدكتور حسن مصطفى  ومحمود الخطيب ومحمد فضل الثلاثى الأهلاوي ومعهم اعضاء اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب وياسر إدريس وشريف العريان .

اقرأ أيضا 



اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة 


ads