ads

اخبار النادي الاهلى اليوم2020/10/26 عودةصالح جمعة للتشكيل الأساسي

صالح جمعة صانع ألعاب الاهلى
صالح جمعة صانع ألعاب الاهلى
ads


طالبت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الاهلي  المدير الفني الجنوب افريقي بيتسو موسيماني ضرورة حسم مصير صالح جمعة لاعب الفريق سواء باستمراره أو الإستغناء عنه .





وأبدت اللجنة رغبتها في حسم مصير اللاعب الذى تلقى عدة عروض خلال الفترة الماضية من أندية محلية وخارجية .




وتسعة إدارة الأهلي حسم هذه العروض وإختيار الأفضل ماديا بعد قرار موسيماني خاصة وأن هناك إتجاهاً بالإستفادة من اللاعب وبيعه لأحدى الأندية التى يرغب الاهلي في الحصول على لاعبين منها.




 يذكر أن موسيماني قد قرر الدفع بصالح جمعة كلاعب أساسي في المباريات المُتبقية من الموسم الحالي محلياً طلائع الجيش في الدوري وابوقير للأسمدة في كأس مصر وبعدها سيُخطر لجنة التخطيط بقراره.


موسيماني يحدد مواصفات المهاجم الجديد للنادي الأهلي 


حدد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، للجنة التخطيط مواصفات المهاجم الأجنبى الجديد المنتظر التعاقد معه خلال الإنتقالات الحالية.




وحدد موسيمانى أن يكون المهاجم سريعاً ويمتلك إمكانيات بدنية، بالإضافة لإجادته ضربات الرأس واللعب بكلتا القدمين، وأن يكون معدله التهديفى مرتفعاً، خاصة فى الموسم الأخير.  




يذكر ان الأهلى قد اقترب من ضم مهاجم أفريقى دولى يلعب داخل القارة الافريقية بعد موافقة موسيمانى الذى بارك الصفقة مؤخراً لقناعته التامة بقدرات اللاعب الذى يُجيد اللعب فى مركز المهاجم الصريح كما يمكنه القدرة على اللعب فى مركز الجناح يميناً وشمالاً.