ads

شقيقان يتخلصوا من شقيقتهم بعد طلاقها بطريقة بشعة في القليوبية

جثة_ أرشيفية
جثة_ أرشيفية
ads

فوجيء أهالي طوخ بإطلاق نيران وصراخ صادر من إحدي الشقق السكنية، وهرولة شقيقان من منزلهم بعد دوي إطلاق النيران.


حيث تلقى مركز شرطة طوخ بمديرية أمــن القليوبية بلاغاً بالعثور على جثة إحدى السيدات مصابة بطلق نارى داخل مسكنها الكائن بقرية دندنه بدائرة المركز.

وتبين من تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بالقليوبية إلى تحديد مرتكبى الواقعة "شقيقى المجنى عليها"، وبسؤال  الجيران تخلص شقيقان من شقيقتهما بإطلاق الرصاص عليها بعد طلاقها وذلك بسبب خلافات أسرية بينهم، فتم القبض على أحدهما وجاري البحث عن الآخر.


عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبط أحد المتهمين ، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر بها وإعترف بإرتكابه الواقعة بالإشتراك مع المتهم الهارب وقرر أنه عقب "طلاق المجنى عليها" حدثت بينها وأشقائها خلافات أسرية ، فقام وأشقائه بإصطحابها ووالدتها للإقامة بالشقة محل الواقعة وإتفقا على التخلص منها ، وقام بإطلاق عيار نارى تجاهها من طبنجة كانت بحوزته فأودت بحياتها وهرب.

حيث تقابل مع المتهم الهارب وإستقلا دراجة نارية وأثناء سيرهما بالطريق الدائرى بالجيزة قاما بالتخلص من السلاح المستخدم بإلقائه بمياه نهر النيل ، وبسؤال شقيق أخر "للمجنى عليها ووالدتها" أيدا ما جاء بإعترافات المتهم المذكور .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، وجارى تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهم الهارب .