رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. ملخص الحلقة 16 من مسلسل انت اطرق بابي قبل عرضها

الحلقة 16 من مسلسل
الحلقة 16 من مسلسل انت اطرق بابي


تم نشر ملخص الحلقة 16 من مسلسل انت اطرق بابي قبل عرضها من خلال الموقع الرسمي لقناة Fox التي تقوم بعرض المسلسل بشكل حصري عبر شاشتها، تمهيدًا لطرح الحلقة يوم الأربعاء المقبل.

الحلقة 16 من مسلسل انت اطرق بابي
وكشف ملخص الحلقة إنها ستبدأ بخوف سركان الشديد على ايدا بعد عثوره عليها في منطقة التخييم، وسيهتم بايدا بشكل عاطفي ورومانسي للغاية، كما سيتطلب منه أن يبقيها واعية ولا تنام حتى الصباح الباكر حتى لا يحدث لها أي مشكلة صحية بعد الوقوع في الحفرة.

الحلقة 16 من مسلسل انت اطرق بابي
يقضون سركان وايدا الوقت معًا حتى الصباح في البيت الصيفي وبينهما أجواء حب عميقة ستجعل ايدا تشك في أسباب انفصال سركان عنها، وبعد ذلك سيجتمع الجميع في أحد الحفلات وستلاحظ ايدا مدى اهتمام سركان بها ولكنه يحاول إخفاء هذا الأمر، كما إنه يحاول جاهدًا إخفاء مشاعر الغيرة التي يشعر بها عندما يرى ايدا برفقة سركان.

الحلقة 16 من مسلسل انت اطرق بابي
تدور أحداث مسلسل انت اطرق بابي حول فتاة شابة تسعى للنجاح في حياتها الدراسية ولكنها خسرت كل شيء بسبب رجل أعمال غني لم يجعلها تحصل على منحة تعليمية إلى خارج البلاد، وبالصدفة تلتقي بهذا الرجل وتقع في غرامه أثناء تأديتها دور خطيبته.

الحلقة 16 من مسلسل انت اطرق بابي
مسلسل انت اطرق بابي يعرض عبر شاشات فوكس تي في fox tv، كل يوم أربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة 8:00 بتوقيت السعودية و7:00 بتوقيت القاهرة.