ads
ads

تفاصيل مثيرة جدًا فى واقعة موظف أطلق النار على 5 أشخاص ثم ذبح نفسه بالساحل

النبأ
منى زاهي
ads

كشف رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة تفاصيل واقعة إطلاق موظف النار على 5 أشخاص ثم قيامه بذبح نفسه داخل مقهى بمنطقة الساحل.


وتبين أن المتهم كان يقيم بالمنطقة منذ فترة ليست بعيدة وحدثت خلافات مع زوجته وتم الانفصال، وظلت طليقته في الشقة رفقة نجلهم الصغير. 


وأضافت تحريات المباحث بقيادة العميد محمد السيد رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة وبرئاسة المقدم حسام عبد العال رئيس مباحث الساحل أن أهالى المنطقة فرضوا عليه ترك الشقة لطليقته حينها، فقرر الانتقام منهم، وفى يوم الواقعة أحضر طبنجة وأطلق الرصاص على عامل ونجله وأصابهم وأثناء قيام 3 أشخاص بمحاولة ضبطه أطلق عليهم الرصاص وأصابهم. 

وأشارت التحريات إلى أن أهالى المنطقة تجمعوا على أصوات المصابين والرصاص وأحاطوا بالمتهم فقام بذبح نفسه بكتر. 

وأضافت التحريات أن المصابين حالتهم مستقرة ويخضعون للعلاج بمستشفى معهد ناصر، فيما يرقد المتهم لتلقى العلاج تحت حراسة أمنية مشددة.

بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الساحل بلاغا من الأهالى بوجود إطلاق نار وعدد من المصابين بمحيط أحد المقاهي، وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم بقيادة الرائد طارق مدحت معاون المباحث إلى مكان الواقعة وتبين قيام أحد الأشخاص بإطلاق النار على 5 أشخاص من سلاح نارى وأصابهم في مناطق متفرقة من أجسادهم، ثم قام بذبح نفسه بسلاح أبيض مما أسفر عن إصابته بإصابات حرجة، وتم نقل المصابين الـ6 إلى المستشفى لتلقي العلاج، وبالعرض على اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة أمر باتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية حيال الواقعة