رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نقابة المهن الموسيقية تفجر مفاجأة بشأن حسن شاكوش

حسن شاكوش
حسن شاكوش

 


تداولت أنباء خلال الساعات الماضيةن حول استبعاد مطرب المهرجانات حسن شاكوش من عضوية النقابة، وذلك بعد تقدمه للاختبارات، صباح أمس، بسبب عدم إجادته للقراءة والكتابة.

 

حسن شاكوش يهرب من بنت الجيران ويعود لزمن الطرب الجميل


وقال طارق مرتضى المتحدث الإعلامي باسم نقابة الموسيقيين، في تصريحات صحفية، إن "شاكوش" لم يحضر شهادة محو الأمية معه بالأمس خلال الاختبارات، فقام وكيل أول النقابة المايسترو حمادة أبو اليزيد ورئيس لجنة القيد الدكتور علاء سلامة بعمل اختبار له، بالإضافة لتعهده بإحضار الشهادة لاحقا.

 

قبل طرحها.. وصلة رقص لجوهرة على أغنية "بسكوتاية مقرمشة"


وأضاف "مرتضى" أن مطرب المهرجانات حسن شاكوش نجح في اختبار القراءة والكتابة، بدليل دخوله للغناء أمام اللجنة، لأنه لو فشل في الاختبار لما دخل للجنة من الأساس، قائلا: "لو مكنش عدى اختبار القراءة والكتابة مكنش دخل للجنة".

 

 

تفاصيل وكواليس فضائح حسن شاكوش وعمر كمال في تونس (صو وفيديو)


وخضع عدد من مطربي المهرجانات، بالأمس لاختبارات عضوية نقابة المهن الموسيقية، للحصول على تصاريح الغناء.

 

ضمت اللجنة التي أجرت الاختبارات كل من صلاح الشرنوبي وأمجد العطافي وجيهان مرسي ومحمد ضياء الدين وسامي الحفناوي، وغنّى حسن شاكوش أمام اللجنة إحدى أغنيات الفنان عبد الحليم حافظ، فضلا عن أغنيته الشهيرة "بنت الجيران".


وعلى صعيد أخير، طرح مطرب المهرجانات حسن شاكوش، أغنية جديدة بعنوان "بسكوتاية مقرمشة" من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان نادر زكي، وتوزيع موسيقى إسلام ساسو، والكليب من إخراج أحمد أشرف "توتى".