رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تعليق لـ "رئيس إذاعة القرآن الكريم" على فيديو السخرية

ستاند آب محمد أشرف
ستاند آب محمد أشرف

 

 

قالت الدكتورة هاجر سعد الدين رئيس إذاعة القرآن الكريم سابقا، إن الحرية لها حدود وأنت حر ما لم تضر ولكن التهكم غير مقبول، والحرية تكون وفقاً للمسئولية الاجتماعية ما لم تضر بالآخرين.

 

 وأضافت "هاجر سعد الدين" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين في برنامج "آخر النهار" بخصوص الفيديو المنتشر مؤخرا الذي يسخر من مقدمي إذاعة القرآن الكريم، أن إذاعة القرآن الكريم شكلت وجدان وعقول المستمعين في مصر والعالم العربي.

 

وأوضحت أن العاملون في الإذاعة على قدر كبير من الثقافة والإتقان للغة العربية وأن على الأجيال الجديدة أن تلجأ للسخرية دون وعي من القامات الدينية لافتة إلى أن الانتقاد يكون وفقا للمحتوى أو برنامج جديد يضاف للإذاعة وليست السخرية في حد ذاتها.

 

وتابعت رئيس الإذاعة السابقة: "طيب هو بيتريق والشباب اللى موجودين حواليه بيضحكوا على أيه وأنا بقول ربنا يهديه".

 

 

يذكر أن ستاند أب كوميدي محمد أشرف تعرض، خلال الأيام القليلة الماضية، لموجة من الهجوم الحاد بعد انتشار مقطع فيديو له يسخر من طريقة حديث مقدمي إذاعة القرآن الكريم.

 

وكشف محمد أشرف، في تصريح صحفي قائلاً: "الناس مفسرة الفيديو بطريقة غريبة وفاكرين اني بهاجم الإسلام مع إن أنا مسلم والفيديو مصورتوش في أوضتي دي كانت حفلة وكان في جمهور قاعد فلو كان في حاجة مسيئة أكيد كان حد هيقوم يزعقلي أو يعبر عن غضبه"، لافتا إلى أنه يقلد مذيع في برنامج ولا يسخر من صحابي أو أي شئ في الدين وأنه ليس غبيا ليقوم بهذه الفعلة.