ads
ads

عاجل.. إصابة 9 أشخاص في حادث «يشيب» على الطريق بسوهاج

حادث بشع _ أرشيفية
حادث بشع _ أرشيفية
ads

أصيب 9 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم في حادث اصطدام سيارة بعمود إنارة على جانب الطريق بمركز أخميم شرقي محافظة سوهاج، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بوقوع حادث على الطريق بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة قيادة «رزق. ج»41 سنة، سائق، على الطريق المشار إليه، اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بأحد أعمدة الإنارة على جانب الطريق.

نتج عن الحادث إصابة كل من قائد السيارة، و«حبيبة. ا»، 17 سنة، طالبة، و«وصفى. ش»، 70 سنة، بالمعاش، و«أحمد. ع»، 46 سنة، عامل، و«إيمان. ح»، ١٧ عاماً، طالبة، "سماء. م" ١٧ عاما، طالبة، "سلمي. س" 15 سنة، طالبة، و«أسامة. ن»، 32 سنة، عامل، و«محمد. ح»، 35 سنة، جزار، جميعهم يقيمون دائرة المركز، مصابين بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وبسؤال المذكورين قرروا مضمون ما تقدم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.