ads
ads

آيات قُرأنية لعلاج مرض السُكري بعيدًا عن الأنسولين والأدوية

مرض السُكري _ تعبيرية
مرض السُكري _ تعبيرية
فايدة سيد علي
ads

ايات الشفاء من مرض السكري
 
يتفق الجميع على إن مرض السُكري من أكثر الأمراض المُستعصية التي حيرت العديد من العُلماء حتى الآن ، إلى جانب إنها من الأمراض التي تحتاج إلى طبيب مُتخصص ، إلى جانب الاستعانة بالقُران الكريم بحسب أراء بعض الفُقهاء الذين وجدوا أن القُرأن الكريم يُعد أهم العلاجات على الإطلاق للعديد من الأمراض المُستعصية مثل مرض " السُكري " 

 وهناك العديد من الايات القرانية التي يمكن قرائتها بهدف الشفاء من الامراض، ومن اهم الايات القرانية التي يمكن أن نقرأها على الماء قبل تناولها وهى كالتالي:  
 
 قراءة سورة الفاتحة سبع مرات، القلاقل الأربعة، سبع مرات، آية الكرسي، سبع مرات.
 بسم الله الرحمن الرحيم (الحمد لله رب العالمين، الرحمن الرحيم، مالك يوم الدين، إياك نعبد وإياك نستعين، اهدنا الصراط المستقيم، صراط الذين أنعمت عليهم، غير المغضوب عليهم ولا الضالين، آمين) سبع مرات.

 القلاقل الأربعة، سبع مرات،  بسم الله الرحمن الرحيم (قل هو الله أحد ،الله الصمد ، لم يلد ولم يولد، ولم يكن له كفوا أحد) سبع مرات.

 بسم الله الرحمن الرحيم (قل أعوذ برب الفلق ، من شر ما خلق ، ومن شر غاسق إذا وقب ، ومن شر النفاثات في العقد ، ومن شر حاسد إذا حسد ) سبع مرات.

 بسم الله الرحمن الرحيم( قل أعوذ برب الناس، ملك الناس، اله الناس ، من شر الوسواس الخناس، الذي يوسوس في صدور الناس، من الجنة والناس) سبع مرات.

 بسم الله الرحمن الرحيم (قل يا أيها الكافرون ،لا أعبد ما تعبدون، ولا أنتم عابدون ما أعبد ،ولا أنا عابد ما عبدتم ،ولا أنتم عابدون ما أعبد ،لكم دينكم ولي دين) سبع مرات.

 بسم الله الرحمن الرحيم (قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير انك على كل شيء قدير) سبع مرات.

 بسم الله الرحمن الرحيم (الله لا إله إلا هو الحي القيوم، لا تأخذه سنة ولا نوم ، له ما في السماوات وما في الأرض، من ذا الذي يشفع عنده إلا بأذنه، يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ، ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء، وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤوده حفظهما ، وهو العلي العظيم) سبع مرات.

اقرأ أيضًا: