رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سانوفي توفر لقاح للوقاية من ٦ أمراض للأطفال بالسوق المصري

النبأ


أعلنت شركة سانوفي باستور مصر، الرائدة في مجال التطعيمات توفير لقاح Hexaxim الجديد والحصول على ترخيص تداوله بالسوق المصري. ويأتي اللقاح السداسي Hexaxim كحل مبتكر للوقاية من 6 أمراض معدية رئيسية في للأطفال بحقنه واحده ، وهي أمراض “الدفتيريا – الكزاز – السعال الديكي – شلل الأطفال – المستدمية من النوع ب – التهاب الكبد ب".

صرح الدكتور إبراهيم جلال، المدير العام لشركة سانوفي باستور مصر و السودان : “نعمل في مصر منذ أكثر من 57 عام، وتضع سانوفي باستور على رأس أولوياتها واستراتيجيتها توسيع نطاق التطعيم وتوفير أفضل وأحدث التطعيمات العالمية للطفل المصرى، وذلك التزاماً منا بضرورة تطوير حلول الرعاية الصحية، لحماية أطفالنا من الأمراض التي تهدد حياتهم .

وأضاف: "نحن فخورون بتوفير لقاح Hexaxim فى مصر" مشيراً إلى أن اللقاح السداسي هو دليل آخر بالالتزام لتقديم أحدث التطعيمات للطفل المصري.

يعتبر اللقاح السداسي أحد إنجازات شركة سانوفي باستور حيث يساهم في إنقاذ الأطفال من بعض الأمراض التي يمكن الوقاية منها باللقاحات، بالإضافة إلى أنه يعتبر حلاً مبتكراً وملائماً لكل من الاطفال ,اسرهم و ايضا الأخصائيين و الأطباء.