رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهاء سلطان يتسبب في إحالة إمام مسجد للتحقيق.. اعرف التفاصيل

بهاء سلطان وإمام
بهاء سلطان وإمام مسجد الإمام البوصيري بالإسكندرية

أحالت وزارة الأوقاف إمام وخطيب مسجد الإمام البوصيري بالإسكندرية، أحمد علي درويش، للتحقيق، بشأن نشر صورة  تجمعه مع المطرب بهاء سلطان، وإعلانه عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن الأخير قرر اعتزال الغناء والاكتفاء بإنشاد الابتهالات الدينية.

وبحسب تصريحات تلفزيونية لرئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، الدكتور جابر طايع، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" عبر فضائية الأولى، يجري الآن التحقيق مع إمام أحمد علي درويش، بعد ادعائه في منشور على "الفيسبوك" أن المطرب بهاء سلطان وعده خلال لقائهما بالمسجد، بأنه ينوي تقديم الابتهالات والأناشيد الدينية فقط.

ووصف "طايع" تصرف الإمام بالرعونة والمراهقة الشبابية؛ لانبهاره بوجود المطرب بالمسجد، مُشيرًا إلى أنه ما كان ينبغي على الإمام الإعلان عن حديث دار بينه وبين "سلطان"، معتبرًا أنه أفشى سرًا لدعء بطولة زائفة.

وأكد رئيس القطاع الديني، بأن التحقيقات الجارية ستحسم القضية، لافتًا إلى أن الوزارة ستعمل على تعديل مسار الإمام، حتى لا ينجرف وراء تيار الأئمة مدعي البطولات في توبة الفنانين –بحسب مزاعهم-

واختتم "طايع" تصريحاته قائلًا: "لسنا جلادين، ولكن نريد أن نقوم أبنائنا حتى وإن أصابهم بعض الخلل".

ونفى المطرب بهاء سلطان الأخبار المتداولة بشأن اعتزاله الغناء، مكذبًا ما نشره الإمام أحمد علي درويش، وأكد خلال عدد من التصريحات الصحفية إنه يجهز حاليًا ألبوم جديد، يحمل مفاجآت عدة لجمهوره الذي لطالما انتظره.