ads

تفاصيل استعدادات مدرسة الإمام ناصف الثانوية للبنات الزرقا للعام الدراسي

جانب من الاستعدادات
جانب من الاستعدادات
سوزان الفلال

انتهت مدرسة الإمام ناصف الثانوية للبنات بمدينة الزرقا التابعة لمحافظة دمياط من الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد فى ظل فيروس كورونا المستجد.

وقال أمين غنيمة، مدير عام المدرسة، إن المدرسة ملتزمة بتنفيذ استراتيجيات ومخرجات سياسات وزارة التربية والتعليم، والخاصة بتقليل الكثافة الطلابية وتحقيق التباعد، بتناوب وتقسيم حضور الطلاب على أيام الأسبوع.

وأضاف لـ"النبأ" أن المدرسة أعدت خطة إجرائية احترازية متكاملة للتعامل داخلها يلتزم الطالب بتنفيذها من بداية دخوله بالبوابات الرئيسية، وحتى مغادرته المدرسة وانتهاء اليوم الدراسي، ويتضمن ذلك الوقوف في طابور الصباح فالمسافة بين كل طالبة والاخري حوالى متر تقريبًا وقد تم تظليل المربع الذي ستقف عليه الطالبة فى ضوء الخطة الوقائية والاحترازية لتعامل مع فيروس كورونا، كما تم تجهيز غرفة للعزل باشراف عليه الحميدي، الزائرة الصحية بالمدرسة، وذلك للتعامل الأمثل لمواجهة الأزمات فى حالة ظهور أى بؤر فيروسية ومحاصرتها.  

ولفت «غنيمة» إلي أن المدرسة مجهزة بكحول وكمامات للطالبات فضلًا عن توفير المطهرات على الاحواض العامة بها، وذلك بناء على تعليمات على النجار، مدير عام ادارة الزرقا التعليمية، والدكتورة منال عوض، محافظ دمياط.
تفاصيل استعدادات
تفاصيل استعدادات
تفاصيل استعدادات
تفاصيل استعدادات