ads
ads

الأهلي يضع قدم فى نهائي إفريقيا ويؤكد هذه ليلتي

النبأ
ads

وضع قدم فى نهائي دوري الأبطال الإفريقي بعد الفوز على في  الوداد المغربي، بهدفين نظيفين ، فى لقاء الذهاب الذي أقيم مساء اليوم على  ملعب محمد الخامس  سجلهما محمد مجدي افشة وعلى معلول من ضربة جزاء 
أهدى الوداد المغربي ضيفه  الأهلي فرصة التأهل بسهولة إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وفاز الأهلي على الوداد المغربي بهدفين دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في مباراة ضعيفة للغاية بالنسبة للفريق المغربي.

وشهد الشوط الأول ضغط مبكر من لاعبي الأهلي، ليستغل قفشة خطأ مدافع الوداد فى الدقيقة الرابعة ليسجل هدف التقدم لفريقه.

عقب الهدف ضغط لاعبو الوداد بحثًا عن تعديل النتيجة لكن محاولاتهم لم تشكل أية خطورة على مرمي محمد الشناوي، بينما اعتمد الأهلى على الهجمات المرتدة التي كانت تحمل طابع الخطورة لكن لاعبو الفريق تسابقوا فى اهدار الفرص.
ونجح الشناوي في التصدي لركلة جزاء سددها بديع أوك بعد احتسابها قبل نهاية الشوط الأول بدقائق.
فى الشوط الثاني واصل الوداد ضغطه لإدراك هدف التعادل، بينما استمر الأهلى فى اعتماده على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمي الوداد، اذ أضاع حسين الشحات فرصة الهدف الثاني من انفراد تام بحارس الفريق المغربي لكنه لعبها برعونة.
ومن إحدي المرتدات أعاق مدافع الوداد تسديدة أجايي بيده، ليحتسبها الحكم ركلة جزاء ينبري لها على معلول ويلعبها بنجاح على يمين الحارس معلنًا عن هدف فريقه الثاني.
بهذا الفوز وضع الأهلى قدمًا فى نهائى البطولة القارية المحدد له السادس من نوفمبر المقبل في القاهرة، إذ يكفيه التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف.