رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور ؛ليلى علوي تخرج من عزاء محمود ياسين مباشرة إلي حفلة رقص ساخنة

ليلى علوي
ليلى علوي

 

تعرضت النجمة ليلى علوي، لانتقادات لاذعة من جمهور السوشيال ميديا، بعد ظهورها في عزاء الفنان الراحل محمود ياسين، ثم في مقطع فيديو من حفل الهضبة عمرو دياب.

 

حقيبة ليلى علوي تثير الجدل بسبب سعرها الخيالي


وشاركت "علوي"جمهورها  ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بمقطع فيديو خلال تواجدها بحفل غنائي للهضبة الفنان عمرو دياب، أمس، والتابعة لإحدى شركات التنمية العقارية.

 

وكانت ليلى علوي ترتدي ملابس سوداء من الستان والدانيل الأسود، مع الشعر المنسدل وأحمر الشفاه، وهي تتفاعل بوصلة رقص مع أغنية الهضبة "بحبه"، ولفت متابعيها أن هذه الملابس التي كانت ترتديها في عزاء الراحل محمود ياسين، مما عرضها لانتقادات وهجوم كبير بسبب ظهروها في وصلة رقص بعد عزاء الراحل الذي أحزن الوسط الفني على رحيله.

 

فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" هو أخر أعمال النجمة ليلى علوي السينمائية، بطولة: ومنة شلبي، وباسم سمرة، وصابرين، ومحمد فراج، وأحمد داوود، وإنعام سالوسة، ومحمد الشرنوبي، إنتاج أحمد السبكي، وإخراج يسرى نصر الله، ويتناول العمل حياة طباخي الأفراح في الأرياف.

 

 

 

آخر ‏أعمالها ‏الدرامية ‏مسلسل ‏‏"هي ‏ودافنشي" ‏الذي ‏عرض في ‏رمضان ‏‏2016 ‏وشاركها في بطولته خالد الصاوي، ومي سليم، أحمد سعيد عبد الغني، بيومي فؤاد ، تأليف محمد الحناوي، وإخراج عبد العزيز حشاد، والذي عُرض في موسم رمضان 2016.