رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيديو خناقة شوارع بين أحمد فهمي وشيكابالا بسبب الاهلى والزمالك

أحمد فهمي وشيكابالا
أحمد فهمي وشيكابالا

 

تداولت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان أحمد فهمي، ولاعب نادي الزمالك شيكابالا، في مشادة كلامية عنيفة، وذلك خلال حفل زفاف شريف منير الوسيمي والذي أقيم مساء اليوم الجمعة 9 أكتوبر بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.

 

وكشف مصدر من داخل حفل الزفاف، أن مصطفى سيف العماري عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، كان صاحب مبادرة الصلح بين الطرفين بجانب بعض من الحضور، ولكنها لم تنجح بعد، حيث بدأت المشادة عندما عاتب شيكابالا "فهمي" بسبب تصريحاته كمشجع للنادي الأهلي.

 

ومن جانبه، حاول الفنان أحمد فهمي تهدئة "شيكابالا" إلا أن الأخير قام بسب جمهور الأهلي وهو مادفع فهمي للاشتباك معه، مما اضطر أمير مرتضي منصور وعدد من الحضور للتدخل لفض الاشتباك الذي كاد أن يتحول إلى مشاجرة بالأيدي.

 

وعلق "فهمي" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلاً: " "أنا مش ممثل أهلاوي.. أنا واحد أهلاوي بقى ممثل. فقدامي تحترم نفسك عشان المنطقة دي خط أحمر".

 

وكان حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق قد أقيم ليلة الجمعة بأحد الفنادق الشهيرة وبحضور حشد كبير من نجوم كرة القدم والفن، وأحيا حفل الزفاف النجم الكبير عمرو دياب.