ads
ads

تفاصيل خناقة شيكابالا مع أحمد فهمي فى فرح شريف منير ..تعرف على السبب

النبأ



كشف شهود عيان أن هناك مشاجرة كبيرة وقعت بين محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وبين الفنان أحمد فهمي وذلك خلال تواجد الثنائي في حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق، الذي أقيم أمس الجمعة في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وأكد أحد الشهود على الواقعة أنه أثناء دخول أحمد فهمي إلى حفل الزفاف، وجه له شيكابالا العتاب بسبب تصريحاته الأخيرة عن الأهلي خاصة أنه واحد من المعروفين بتشجيعهم للقلعة الحمراء، مشيراً إلى أن قائد الزمالك لم يستطيع التحكم في انفعالاته أثناء المناقشه التي دارت بينه وبين فهمي.
وتابع الشاهد رواياته قائلاً أن انفعال شيكابالا أدى إلى اشتباك أحمد فهمي معه، قبل أن يتدخل المشرف على الكرة بفريق الزمالك أمير مرتضى الذي كان حاضراً، وعدد من المتواجدين أيضاً، لفض الاشتباك بين الثنائي الذي كاد أن يصل إلى مشاجرة بالأيدي.



 وقال شاهد العيان ان احمد فهمي ، دخل بيسلم على شيكابالا عادي راح شيكابالا  قال له انت  مزودها اوي علي فكره وبتغلط كتير.
فهمي قاله احنا في  فرح وكده مفيش داعي لاي حوار.

شيكابالا : طب .... الاهلي وجمهور الاهلي ....
طبعا كلام وسخ ميصحش راجل مسن زي ده يقوله ..
 وردله فهمي  الاهانه ليه ولشخصه ولم يتطاول علي جمهور الزمالك او النادي ، والدليل ان الي كان بيحوش هوا امير مرتضي مشرف فريق كورة النادي  ومصطفي سيف العماري وحازم امام الكبير .

يعني اكتر ناس لو كانت شافت فهمي تطاول علي نادي الزمالك او جمهوره كانو اول ناس هتقف مع شيكابالا مش تغلطه ف الحوار الي حصل وتقف تحوش فهمي الي مسك نفسه عشان الفرح ميبوظش.

الجدير بالذكر أن هناك عدد كبير من نجوم الفن والرياضة حرصوا على حضور حفل زفاف شريف منير حسن، كما أحيا حفل الزفاف النجم الكبير عمرو دياب.