ads
ads

إعلامية: وضعت نفسي في ضغوط كبيرة بسبب الزواج

كلوديا وينكلمان
كلوديا وينكلمان


تحدثت الإعلامية البريطانية كلوديا وينكلمان عن حياتها الخاصة لصحيفة الاندبنديت، مشيرة إلى الضغوط الكثيرة التي وضعتها على نفسها من أجل الزواج من شريكها كريس ثيكير، ومن ثم ممارسة الجنس معه!

في حديثها إلى صحيفة ذا صن البريطانية، قالت الإعلامية الشهيرة التي عملت مع بي بي سي لفترة طويلة: "يجب أن نمنح أنفسنا فترة راحة" من الشعور بالضغوط لنكون حميمين مع شركائنا طوال الوقت.

وأضافت البالغة من العمر 48 عام: "أعتقد أننا مارسنا الكثير من الضغط على أنفسنا - لم أمارس الجنس مع زوجي لمدة يومين، فلنفعل ذلك على السلم".

وتابعت وينكلمان لتقول كيف تعتقد أن وسائل التواصل الاجتماعي تفاقم الضغوط عليها.

وقالت مازحة: "أعتقد أن وسائل التواصل الاجتماعي رائعة بالنسبة لبعض الأشياء، لكنني أعتقد أنها تؤثر عليك بشكل أو بآخر، مؤكدة أنه يجب على الجميع أن يحصل على فترة راحة من السوشيال ميديا.

تزوجت وينكلمان في يونيو 2000، ولها مع زوجها ثلاثة أطفال معًا: جيك ، 17 عامًا ، وماتيلدا ، 14 عامًا ، وآرثر ، تسعة أطفال.

تأتي تعليقات وينكلمان بعد أن تحدثت عن معاناتها من متلازمة المحتال، بعد دورها في برنامج Strictly Come Dancing.

ومتلازمة المحتال هي نمط نفسي يشك فيه المرء بإنجازاته ولديه خوف داخلي دائم من أن يعتبره الآخرون «محتالًا».

وعلى الرغم من كونها عضوًا قديمًا في عائلة برنامج Strictly ، أخبرت الفنانة الكبيرة أنها "تنتظر طردها" من العرض.

وقالت: "أنا في انتظار أن يضغط شخص ما على كتفي ويقول:" أوه ، آسف ، لقد أخطأنا جميعًا ، لا يُسمح لك بالدخول مرة أخرى ، لدينا رايلان [كلارك نيل] بدلاً من ذلك " قالت وينكلمان مازحا: "لكنني لا أعتقد أن هذا أمر سيء."