ads
ads

بالصور.. فنانة شهيرة تفقد مولودها لهذا السبب!

كريسي تيجان
كريسي تيجان

 

 

تعرضت النجمة العالمية كريسى تيجان إلى نزيف شديد، أدى إلى فقدان مولودها الثالث، حيث لم يستطع الأطباء السيطرة عليه.

 

ونشرت "تيجان" عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" مجموعة صور وهى تبكى مع زوجها النجم العالمى جون ليجند، كما وجهت رسالة مؤثرة لمولودها، وعلقت على الصور قائلة:" وكتبت "نشعر بالصدمة وفى هذا النوع من الألم العميق الذى تسمع عنه فقط، نوع الألم الذى لم نشعر به من قبل. لم نتمكن أبدًا من وقف النزيف وإعطاء طفلنا السوائل التى يحتاجها، على الرغم من أكياس وأكياس نقل الدم. لم يكن ذلك كافيا".

 

وأضافت "لا نقرر أبدًا أسماء أطفالنا حتى آخر لحظة ممكنة بعد ولادتهم، قبل مغادرة المستشفى مباشرة. لكننا، لسبب ما، بدأنا في استدعاء هذا الرجل الصغير في بطني جاك. لذلك سيكون دائما جاك بالنسبة لنا. عمل جاك بجد ليكون جزءًا من عائلتنا الصغيرة، وسيظل كذلك إلى الأبد".

 

وتابعت كريسي تيجان "إلى جاك - أنا آسفة جدًا لأن اللحظات القليلة الأولى من حياتك قد قوبلت بالعديد من التعقيدات، بحيث لم نتمكن من منحك المنزل الذى تحتاجه للبقاء على قيد الحياة. سنحبك دائما.. شكرا لكل من أرسل لنا طاقة إيجابية وأفكارا وصلوات. نشعر بكل حبك ونقدر لك حقًا".

 

واختتمت "نحن ممتنون جدًا للحياة التى نعيشها، ولأطفالنا الرائعين لونا ومايلز، لكل الأشياء المدهشة التي تمكنا من تجربتها. لكن كل يوم لا يمكن أن يكون مليئا بأشعة الشمس. في هذه الأيام المظلمة، سنحزن ونبكي بأعيننا. لكننا سنحتضن ونحب بعضنا البعض بقوة أكبر ونتجاوزها".

 

كريسي تيجان
كريسي تيجان
بالصور.. فنانة شهيرة
بالصور.. فنانة شهيرة
بالصور.. فنانة شهيرة
بالصور.. فنانة شهيرة