ads
ads

فايلر ينسحب من المؤتمر الصحفي وهجوم نارى من متعب وطه إسماعيل

النبأ

انسحب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي من المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام الترسانة والتي أقيمت مساء اليوم في دور الستة عشر من كأس مصر.

ومن المنتظر أن يرحل السويسري رينيه فايلر عن الأهلي بشكل رسمي غدا وذلك بعدما أتم الأهلي اتفاقه مع بيتسو موسيماني المدير الفني لصن داونز وذلك لتدريب الأهلي.
وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي على الترسانة بهدفين مقابل هدف اليوم ليتأهل إلى دور الثمانية من بطولة كأس مصر.
وعقب المباراة وجه أحد الصحفيين سؤالا لفايلر بشأن رحيله عن الأهلي المنتظر خاصة بعدما أتم الأهلي اتفاقه مع مدير فني جديد لينسحب السويسري من المؤتمر الصحفي رافضا الرد على هذا السؤال باعتباره خارج إطار اللقاء.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بعد التتويج بالدوري المصري هذا الموسم.

وجاءت مغادرة المدير الفني السويسري رينيه فايلر ، المدير الفني لفريق الأهلي ، المؤتمر الصحفي الذي اعقب لقاء الأهلي والترسانة بدور ال16 ببطولة كأس مصر ، رافضا التعليق على قراره بالرحيل عن الأهلي .

وانتقد الدكتور طه إسماعيل ، تصرف فايلر ، مؤكدا انه تصرف غير مقبول وصبياني  ويتسم بالندالة ولم يتحمل ضغوط العمل مع نادى كبير بحجم الأهلي .

وقال عماد متعب ،ان فايلر خرج من الشباك وليس من الباب الكبير مشيرا إلى أنه خروج بلا عودة لانه لم يحترم إدارة الأهلي وجماهيره ، وكان الاولى يستمر  فى المؤتمر الصحفى ، لتحسين صورته ويتمنى التوفيق للاهلى لكنه خسر كثيرا .


اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة 



موسيمانى فى الأهلي لخلافة فايلر بموافقة صن داونز