ads

سبب صادم وراء تأخير إعلان ارتباط حلا شيحة بـ«معز مسعود»

حلا شيحة ومعز مسعود
حلا شيحة ومعز مسعود
ترنيم محمد


أثار خبر ارتباط الباحث الإسلامي معز مسعود والفنانة حلا شيحة، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في ظل التزام الطرفين بالصمت التام، وعدم تعليقهما على الأمر سواء بالنفي أو الإثبات.

وكشفت مصادر أن الثنائي احتفلا بالفعل بخطبتهما منذ ٤ شهور، في إطار عائلي ضيق، بسبب فيروس كورونا، وأنهما يستعدان للزفاف خلال الفترة المقبلة.

وأضافت هذه المصادر أن "معز" و"حلا" اتفقا على كل شىء يخص علاقتهما، وأن السبب وراء تأخير إعلان ارتباطهما للجمهور حتى الآن، هو "الكندي يوسف هاريسون"، زوج "حلا" السابق؛ إذ هددها بأنه سوف يطلب ضم حضانة أبنائهما "أحمد وعائشة" إليه، في حالة زواجها، ليعيشا مع أخواتهما "هنا وخديجة" في كندا معه.

وتابعت أن حلا شيحة تحاول حسم هذه المشكلة بشكل ودي مع طليقها، قبل أن تعلن عن ارتباطها بـ"مسعود" بشكل رسمي.

وكانت أنباء انتشرت حول ارتباط معز مسعود بالفنانة حلا شيحة، بعد تواجدهما معًا في أكثر من مكان، فضلًا عن حرصه على الوجود معها داخل كواليس تصوير مسلسلها الأخير "خيانة عهد"، الذي عرض بالموسم الرمضاني الماضي.

يذكر أن حلا شيحة تزوجت مرتين؛ الأولى من الفنان هاني عادل، والثانية من يوسف هاريسون، وأنجبت منه 4 ابناء، هم "هنا، وخديجة، وعائشة، وأحمد"، أما معز مسعود فتزوج 3 مرات، الأولى من"سارة" ملكة جمال الجامعة الأمريكية عام2003، والثانية من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، والثالثة من الفنانة شيري عادل.