ads
ads

ننشر أبرز أسماء حركة التنقلات بقطاع البترول

وزير البترول
وزير البترول
متابعات


أفادت تقارير صحفية، أنه من المتوقع أن يصدر المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، حركة تنقلات وتغييرات هذا الأسبوع.

وستشمل حركة التنقلات هذه الأسماء الآتي ذكرها:
تعيين نائب للشئون الادارية بهيئة البترول بدلاً من السيد مصطفى حسين ، الذي يخرج للمعاش في نوفمبر المقبل، وقد جرى ترشيح ثلاث قيادات خلفاً له. وتعيين رئيس لشركة مصر للبترول بدلاً من المحاسب حسين فتحي الذي خرج للمعاش منذ أيام ، وهناك 4 قيادات مرشحون لخلافته منهم قيادة كبيرة بهيئة البترول.

وتعيين رئيس لشركة الاسكندرية للبترول بدلاً من مدحت بهجت الذي يخرج للمعاش في شهر نوفمبر ، وربما يخلفه محمد عبادي رئيس أموك الحالي أو امجد الأحمدي رئيس إيبروم. وتعيين رئيس للشركة المتحدة لمشتقات الغاز ugdc بدلاً من المهندس هشام فتحي الذي يخرج للمعاش نهاية نوفمبر المقبل، وسيترك الحلاج فراغاً كبيراً في الشركة خاصةً وأن عهده تميز بالاداء الجيد واحدث نهضة كبيرة.

وتعيين بديل ليحي الروبي نائب رئيس الهيئة للشئون القانونية ، الذي يخرج في أكتوبر القادم، وتعيين بديل للمهندس عاطف حسن هيصم رئيس بتروبل الذي يخرج في ديسمبر المقبل.

وتعيين بديل للمهندس محمود عبدالفتاح رئيس شركة بتروشهد، الذي يخرج للمعاش في نوفمبر القادم، وتعيين بديل للمحاسب رضا زين مساعد رئيس شركة خالدة للشئون الإدارية الذي يخرج للمعاش يوم الخميس القادم.

وتعيين رئيس لشركة بوتاجسكو بدلاً من المهندس عمرو المتولي الذي عاد لشركته تاون جاس بناءً على طلبه، وتعيين بديل للمهندس عماد عبدالقادر رئيس شركة أنابيب البترول.

كما سيتم إجراء حركة شئون إدارية ، حيث سيتم نقل مساعد الإدارية بإحدى شركات التكرير ، ونقل بعض مديرو الإدارية ببعض شركات الإنتاج منهم سيدة ، وتعيين مديرين جدد بالشئون الإدارية واستبدال بعض الكراسي ، وحسب مصادر فربما يتم تعيين خالد عبدالعزيز بديلاً لرضا زين في خالدة.