رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شركة عقارية شهيرة تبيع وحدات سكنية «وهمية» للعملاء

شركة عمائر العقارية
شركة عمائر العقارية

كشف عدد من عملاء شركة عمائر العقارية بمدينة نصر، جملة من المخالفات التي ارتكبتها إدارة الشركة في حقهم.

وتتمثل تلك المخالفات في إبرام عقود بيع مع العملاء على عدد من الوحدات على أن يتم التسليم عامي 2018 و2019 إلا أنهم فوجئوا بأنّ العمارات بعضها لم يكتمل، والبعض الآخر لم يبنَ له سوى القواعد، والبعض الثالث لم يبنَ منه شيئًا أصلًا.

فالعمارة 6 لم تكتمل، والعمارة 5 لم يبنَ سوى القواعد، والعمارة 4 غير موجودة على الواقع من الأساس، علمًا بأن العمارة الواحدة تضم 12 دورًا وبها 240 وحدة سكنية.

وقال حسين محمود، إحدى ضحايا عمائر العقارية، إنه متعاقد مع الشركة منذ 2016 وسدد 440 ألف جنيه من ثمن الوحدة ولم يتبقَ عليه سوى «70» ألف جنيه، ومع ذلك لم يتم تسليم الوحدة له رغم أن موعد التسليم شهر 6 2020.

وأضاف وائل نصار إحدى الضحايا: أنا حاجز في عمارة 5 وهذه العمارة لم يبنَ فيها حتى الآن إلا القواعد فقط بالرغم من أن موعد استلام الوحدة 2018، مشيرا إلى أن الشركة جمعت ما يقرب من 250 مليون جنيه من العملاء بالعمارات الثلاثة أي ما يقرب من 80% من ثمن الوحدات، ومع ذلك العمارات لم تكتمل وبعضها لم يبنى أصلًا، مؤكدا أن هناك شبهة نصب على العملاء من جانب الشركة.

وأشارت نجوى على إحدى ضحايا عمائر العقارية، أنها تعاقدت مع الشركة على شراء وحدة سكنية، ودفعت حتى الآن 300 ألف جنيه، وباقي عليها 260 ألف من ثمن الوحدة، إلا أنها لم تستلم حتى الآن لأن العمارة لم تبنَ بالرغم من أن موعد الاستلام في العقد 2018.