ads
ads

عاجل.. الدفع بقوات الحماية المدنية للسيطرة على حريق هائل في سوهاج

حريق هائل - أرشيفية
حريق هائل - أرشيفية

شب حريق هائل في منزل بناحية قرية شطورة التابعة لمركز طهطا شمالي محافظة سوهاج بسبب ماس كهربائي، نتج عنه إصابة سيدة بحروق بنسبة 90%، أثناء مشاركتها فى إخماد النيران وتمت السيطرة عليها وإخمادها، ونقل المصابة إلى مستشفى طهطا العام.

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بنشوب حريق فى منزل بناحية قرية «شطورة» بدائرة المركز.

انتقل اللواء جلال أبوسحلى، نائب مدير الأمن لقطاع الشمال، واللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، والعميد حسام المصرى، مدير إدارة الحماية المدنية، إلى ماكن البلاغ، وتم الدفع بقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتبين من خلال المعاينة والفحص أن الحريق شب فى منزل ملك «السيد. ك»، 64 سنة، مزارع، ويقيم بذات الناحية، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها.

ونتج عن الحريق إصابة ابنة مالك المنزل «رحمة»، 20 سنة، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، بحروق متفرقة بالجسم من الدرجة الأولي والثانية بنسبة 90%، أثناء مشاركتها في إخماد النيران، وتم نقلها إلى مستشفي طهطا العام.

وبسؤال مالك المنزل المذكور قرر بمضمون ما تقدم، ورجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي، وأضاف بإحتراق بعض المنقولات المنزلية، ونفي الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة لتحقيقات.