ads
ads

ننشر الرابط.. تنسيق شهادة الثانوية السودانية المعادلة للمصرية 2020

أرشيفية
أرشيفية
ads

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عبر بوابة الحكومة المصرية تنسيق الشهادة السودانية المعادلة لشهادة الثانوية العامة المصرية بـ تنسيق الشهادات المعادلة 2020.

 

وبحسب التعليم العالي يجب على الطلاب اتباع خطوات محددة لتسجيل بياناته ورغباته لطلاب تنسيق الشهادات المعادلة 2020 العربية والأجنبية، وذلك عبر موقع التنسيق الإلكتروني، من خلال الدخول عبر الرابط التالي: اضغط هنا.

وتشمل تلك الخطوات الآتي:

-       يستخدم الطالب رقم الدخول والرقم السري لتسجيل بياناته الأساسية (اسم- عنوان… إلخ)، ودرجاته ورغباته.

-       يجب على الطالب طباعة رغباته ودرجاته وبيان المواد التي درسها بالشهادة الحاصل عليها، والتي قام بتسجيلها على شبكة الإنترنت، حيث يجب عليه تقديم نسخة منها ضمن ملف أوراقه.

-       يجب على الطالب الحفاظ على كود الدخول والرقم السري حيث يمثل هذان الرقمان ضمان سرية البيانات الخاصة به ويضمن عدم السماح لأي شخص بتعديل رغباته.

-       يقوم الطالب بحجز موعد لتسليم ملف أوراقه إلى المكتب من خلال موقع التنسيق الإلكتروني وعلى الطالب الالتزام بالموعد الذي سيحدده برنامج تسجيل الرغبات وفي حالة التخلف عن الموعد المحدد علي الطالب حجز موعد آخر من خلال الموقع.

-       يمكن للطالب الدخول عدة مرات لتعديل رغباته، في أي وقت يشاء حتى انتهاء مواعيد التسجيل، علمًا بأنه يتم ترشيح الطالب وفقًا لأخر تعديل قام الطالب بتسجيله.