رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يافرحة ما تمت.. حذف أغنية محمد الشرنوبي بعد أن تخطت المليون

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

 

 

بعد طرحها بأيام قليلة، قررت إدارة "يوتيوب" حذف أغنية "قلبي ارتاح" للمطرب محمد الشرنوبي، بناءاً على طلب المنتجة سارة الطباخ.

                                                                                  

وقامت المنتجة سارة الطباخ بإرسال العقد الحصري المبرم مع محمد الشرنوبي، لإدارة اليوتيوب وبعد أن تأكدت الإدارة من صحة موقفها القانوني قررت حذفها.

 

واحتفل "الشرنوبي" بأغنيته الجديدة "قلبي ارتاح" بعدما حققت مليون مشاهدة خلال ثلاث أيام من طرحها، ونشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" وعلق عليها قائلاً: "أول مليون في ٣ أيام لأغنية #قلبي_ارتاحالنجاح اللي الأغنية محققه مخليني بجد فخور أن عندي جمهور عظيم و مخلص زيكوا ، ألف ألف شكر.. استعدوا لمفاجآت و أغاني جاية كتير قريب أوي" ولكن الفرحة لم تكتمل بعد قرار حذف الأغنية.


وكانت "الطباخ" قد قامت بمخاطبة الشركة الإعلانية التي تروج للأغنية وحذفتها من علي صفحتها ثم حذفت من كافة التطبيقات، وبعد ذلك خاطبت يوتيوب واستجابت إدارته.

 

وأصدرت المنتجة سارة الطباخ، مؤخراً، تحذيرًا بعدم التعامل مع المطرب محمد الشرنوبي بشكل منفرد، لأن عقده مع شركتها مازال ساريًا ولم يفسخه كما يدّعي.

 

 وهذه ليست المرة الأولى التي تحذف فيها أغنية "الشرنوبي" لأنها حذفت من قبل شركة "روتانا" بعد أن اتفق معها على توزيعها بعد أن تأكدت من صحة موقف سارة الطباخ باعتبارها الوكيل الحصري له وصاحبة الحق الوحيد في التوقيع على أي تواجد فني أو إعلاني يشارك فيه.