رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصرف غريب من أحمد العوضي بعد ورطة إعلان فارق السن مع ياسمين

أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

 

 

أثار الفنان أحمد العوضي، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية، بعد تصريحه بفارق السن الحقيقي بينه وبين زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

 

أحمد العوضي يكشف عن أسرار زواجه من ياسمين عبد العزيز


وكشف "العوضي" خلال لقائه ببرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، والذي يعرض على قناة cbc، أن فارق السن الحقيقي بينه وبين زوجته "ياسمين" هو 6 سنوات، لافتة أنه ما يتم تداوله خطأ وأنه يجب عليه التوضيح لأن الأمر شخصي ويخصه في المقام الأول، وفضل أن يصحح ما يتم تداوله بأرقام ليس صحيحة عن فارق العمر.

 

ونشر أحمد العوضي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو من لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي وهو يتحدث عن فارق السن، وكتب على الفيديو قائلاً: "الست دي تخصني أنك تقول أنها أكبر مني! ولا أصغر منى، فهي أكبر مني بـ6 سنين بس مش بعشرة زي ما بيكتبوا ويقولوا.. ولو كانت أكبر مني بعشرين سنة، أنا قابل"

 

وشدد "العوضي" قائلًا: "اللي بيخبط في ياسمين يبقى بيخبط في أحمد.. أهم حاجة عند الست الأمان مش هتعرف تحمي الست اللي معاك يبقى متستاهلهاش".

 

ومن الواضح أن منشور "العوضي" قد تسبب في إحراج الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد أن تحدث عن فارق العمر الحقيقي بينهما وحاول تصحيح الأرقام الخاطئة التي كانت تقول أنه 10 و12 عام، لافتاً أن الفارق الحقيقي هو 6 سنوات فقط، مشدداً أن إذا كان الفارق 20 عاما ليس لديه أزمة، مما اضطره لحذف المنشور من على صفحته على "فيسبوك".

 

يعتبر مسلسل "شديد الخطورة" أحدث أعمال الفنان أحمد العوضي، الذي عُرض على منصة watch it""، ويشاركه العمل: ريم مصطفى، ورياض الخولي، وناهد رشدي، وهادي الجيار، وحسني شتا، وحمزة العيلي، وإخراج حسام علي.

 

 

وشارك الفنان أحمد العوضي في مسلسل "الاختيار" خلال السباق الرمضاني الماضي إلى جانب أمير كرارة، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق، محمد إمام، آسر ياسين، محمد رجب، إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، كريم عبد الخالق، محمد عز، مها نصار، وهو تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

ويعد مسلسل"ونحب تاني ليه" آخر أعمال النجمة ياسمين عبد العزيز، وهو من بطولة: كريم فهمي وشريف منير وعلا رشدي وتأليف عمرو محمود ‏ياسين ‏وإخراج ‏مصطفى فكري، إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي، والذي عُرض الموسم الرمضاني الماضي وحقق نجاحا كبيرا.