رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«منصور» يفجر مفاجأة سارة لطلاب جامعة بني سويف

رئيس جامعة بني سويف
رئيس جامعة بني سويف



أعلن  رئيس جامعة بني سويف، الدكتور منصور حسن، اليوم، عن تدشين موقع إلكتروني لوحدة تصميم وتطوير البرمجيات لعرض البرامج التي تقوم بها الوحدة والأنشطة والخدمات التي تقدمها، جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع اللجنة العليا للبرمجيات، بحضور الدكتورة فاطمة حسن نائب رئيس الجامعة لقطاع الدراسات العليا والبحوث، والدكتور ممتاز حجاب المنسق العام للتحول الرقمي، والمستشار المالي والقانوني، وأعضاء اللجنة، وأمين عام الجامعة.

ووجه رئيس الجامعة، خلال الاجتماع، بضرورة البدء في تطوير نظام متكامل للساعات المعتمدة ، وأنظمة إدارة شئون الطلاب والدراسات العليا والشعب والبرامج الجديدة، وتحديث برنامج التحصيل الإلكتروني بالمستشفى الجامعي ، وفقا لمتطلبات المسئول المالي بالجامعة وشركة فوري، والإسراع في تجهيز برنامج إدارة الموارد البشرية.

بالإضافة إلى تطوير برنامج إدارة مشروعات التخرج، بحيث تتمكن إدارة الجامعة من معرفة كافة تفاصيل وبيانات مشروعات التخرج داخل كافة الكليات ومتابعة مراحل تطويرها ومخرجاتها. 

كما ناقش رئيس الجامعة، مقترح مشاركة الوحدة في تصميم وتنفيذ حقائب تدريبية حول التحول الرقمي، وتطبيقها على قطاع الدراسات العليا، وذلك بالتعاون مع وحدة تطوير المشروعات ووحدة الذكاء الاصطناعي.