رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«منصور» يزف بشرى سارة للعاملين بجامعة بني سويف

رئيس جامعة بني سويف
رئيس جامعة بني سويف



أعلن رئيس جامعة بني سويف، الدكتور منصور حسن، اليوم، عن حزمة من الدورات التدريبية بكافة قطاعات الجامعة لرفع كفاءة العاملين لمواكبة التحول الرقمي والتعرف على نظام التعليم الهجين.

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس الجامعة مع مديري شئون الطلاب والخريجين على مستوى كليات الجامعة، وذلك في إطار استعدادات الجامعة للعام الدراسي الجديد.

وأكد رئيس الجامعة، خلال اللقاء، على الاهتمام بتسهيل كافة الإجراءات للطلاب وخاصة الطلاب الجدد، وتقديم خدمة تعليمة على مستوى راقي من الأداء وتتسم بالسرعة والإنجاز، مع ضرورة عقد اجتماع دوري لكافة موظفي شئون تعليم وطلاب لمناقشة كافة المستجدات حول نظم التنسيق الإلكترونية والتحويلات، وتدشين مجموعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة التعليمات المركزية والاستفسار عن كل ما هو جديد، بالإضافة إلى تحديث كافة صور وبيانات الطلاب تمهيدًا لاستخراج الشهادات المؤمنة الجديدة.

وشدد «منصور» على ضرورة تشكيل لجنة من كلية الطب لمكافحة العدوى، وتنظيم قوافل لتوعية الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا المستجد، لافتًا إلى ضرورة التزام كافة الطلاب بدفع المصروفات الدراسية مع التأكيد على مساعدة الطلاب غير القادرين عن طريق التكافل الاجتماعي.

وأشار رئيس الجامعة، أن الجامعة تمشي بخطى سريعة نحو تدشين الجامعة الأهلية الجديدة، والتي تعد أحد المشروعات القومية المهمة التي تحدث طفرة جديدة في التعليم الجامعي، وتضم عدد من الكليات والتخصصات غير النمطية.