ads
ads

بعد اعتزالها بـ 3 شهور.. شاهد أول ظهور لداليا إبراهيم بالحجاب

داليا إبراهيم
داليا إبراهيم
ads

 

 

شاركت الفنانة داليا إبراهيم بالحجاب، جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بصور لأحدث ظهور لها بعد إعلان قرار اعتزالها بـ3 أشهر.

7 معلومات لا تعرفها عن داليا إبراهيم بعد اعتزالها الفن

وظهرت "داليا" من خلال الصور بالحجاب، مما أثار دهشة المتابعين وداعى لها بالتوفيق في حياتها، ودعمها البعض على فكرة الحجاب.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي البصور بشكل كبير فور أن نشرتها الفنانة داليا إبراهيم، ونالت إعجاب العديد من جمهورها ومحبيها.

 

وأعلنت الفنانة داليا إبراهيم، اعتزالها التمثيل في يونيو الماضي من خلال منشور على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك"، حيث كتبت :"قررت الاعتزال بعد 40 مسلسلا و7 مسرحيات و5 أفلام قصيرة و3 أفلام طويلة عدد من الدوبلاج شكرا"، حيث عملت داليا فى الفن لمدة 20 عاماً تقريباً إلا أنها فى الفترة الأخيرة اختفت بعض الشىء حتى أعلنت اعتزالها.

 

 

وخلال مشوار داليا ابراهيم الذى بدأته فى منتصف التسعينات شاركت فى العديد من الأعمال الهامة وخاصة على مستوى الدراما التلفزيونية وعلى رأسها "أهالينا" مع صابرين وهشام سليم وحسن حسنى، و"بوابة الحلوانى" الجزء الثانى، و"كناريا وشركاه" مع فاروق الفيشاوى وسمية الألفى ولوسى، و"الليل وآخره" مع يحيى الفخرانى و"الست أصيلة" مع فيفى عبده، و"عفريت القرش" مع فاروق الفيشاوى وبوسى وغيرها من المسلسلات.

 

داليا إبراهيم بالحجاب
داليا إبراهيم بالحجاب
داليا إبراهيم بالحجاب
داليا إبراهيم بالحجاب