رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل كارثية فى واقعة «هتك عرض» فى الشارع بالإسكندرية.. وهذا ما قاله المتهم

النبأ


قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار صبري جاد وعضوية المستشارين محمد حسن منيع وإسماعيل عبد الرحيم زيتون وأمانة سر السيد إبراهيم البتانوني بالسجن 3 سنوات على عاطل هتك عرض فتاة بالطريق العام.

بدأت وقائع القضية ببلاغ من الأهالي لقسم شرطة العطارين بقيام أحد الأشخاص بالتعرض لفتاة ومحاولة التعدي عليها جنسيا بالطريق العام وتم التحفظ عليه من قبل المارة.

انتقلت قوة إلى مكان البلاغ وتم اقتياد المتهم "إسماعيل محمود 26 سنة" إلى قسم الشرطة وبسؤال المجني عليها "ه.م" 24 سنة أكدت أنها كانت تسير في الشارع بصحبة شقيقتها وفوجئت بالمتهم القادم في مواجهتهم وقد أمسك بصدرها وأوقعها أرضا محاولا التعدي عليها وعندما انهارت واستغاثت بالمارة هي وشقيقتها حاول جذب حقيبة يدها والهرب بها إلا أن الأهالي استطاعوا الإمساك به.

فيما اعترف المتهم تفصيليا بجريمته معللا مرورة بحالة ضيق نفسي بسبب عدم عثوره على عمل، وأكد في أقواله أنه شاهد المجني عليها لأول مرة يوم ارتكابه الواقعة وكانت تسير في الاتجاه المقابل فتوجه إليها وقام بهتك عرضها وأوقعها على الأرض محاولا التعدي عليها وسط صرخاتها هي وشقيقتها التي قامت بضربه لتخليص المجني عليها واستغاثت بالأهالي.

أُحيل المتهم إلى محكمة الجنايات التي قضت بحكمها المتقدم.