ads
ads

"بالصور" شاب يقود معركة طاحنة ٨ ساعات والإصابات بشعة..لن تصدق ضد من !

أحد إصابات المشاجرة بالغربية
أحد إصابات المشاجرة بالغربية

شهدت عزبة "تومة" بمدينة المحلة الكبرى في الغربية، مشاجرة  طاحنة بالأسلحة البيضاء استمرت لنحو 8 ساعات بين شاب وأفراد عائلته بسبب خلافات عائلية، أسفرت عن إصابة عمه وتم نقله إلى طوارىء مستشفي المنصورة الدولي.


تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد أحمد الحوشي، مأمور قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغات من أهالى منطقة "عجيب" بعزبة تومة بقيام شاب يدعى "ا.ا.ل" ١٨ عامًا، بالتشاجر مع عمه وأبنائه، بسبب خلافات عائلية، ما أسفر عن إصابة عمه بقطع في الأنف والشفاه، وإصابة زوجته بجروح متفرقة بالجسد، وفر هاربا.


انتقلت قوة من مباحث قسم أول المحلة الكبرى، إلى مكان البلاغ، وتبين أن المشاجرة نشبت بين الطرفين بسبب خلافات سابقة بينهم على الميراث، واستعان المتهم بخمسة أشخاص للتشاجر مع عمه وأبنائه، وجرى نقل المصاب لمستشفى المنصورة الدولي وفرض كردون أمنى بمحيط المنطقة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة من مباحث القسم من ضبط اثنين من بين المتهمين وبعرضهم على النيابة العامة أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث بسرعة ضبط باقي المتهمين.


من جانبة فوجيء المجني عليه بتهجم مجموعة من الشباب عليه، حاملين سكاكين وقاموا بقطع أنفه وحاولوا التهجم على زوجته وأولادهى، وأكد الأطباء إن المناخير والجزء العلوى من الشفة ماتت ولا توجد احتمالية لتركيبها من جديد فى وجهة".

وأجرى أطباء مستشفى طوارئ جامعة المنصورة جراحة عاجلة له فى محاولة منهم لإعادة أنفه وجزء من الشفة العلوية لموقعها، ولكن المحاولة لم تفلح، حيث إن القطع التى تم بترها من وجهه طبياً لن تعود لموقعها من جديد.
بالصور شاب يقود معركة
بالصور شاب يقود معركة
بالصور شاب يقود معركة
بالصور شاب يقود معركة