ads
ads

تعرف على الرقم الضخم الذي دفعه كارتيرون للخلع من الزمالك

النبأ
أحمد عادل

كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك اليوم ، تفاصيل جديدة تتعلق بالرحيل الصادم والمفاجئ للمدير الفن ى الفرنسي باتريس كارتيرون عن تدريب فريق الزمالك اليوم  


وقال ا المصدر  داخل الزمالك ،ان الخواجة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ،  كشف لإدارة القلعة البيضاء عن أسباب رحيله من تدريب الفريق.


ووجه مرتضى منصور  سؤال لكارتيرون :"هل أي شخص ضايقك في الزمالك سواء لاعب أو إدارة" ،"ورد كارتيرون عليه "بالعكس أنا أشعر بالراحة في الزمالك".

وسأل رئيس الزمالك ، كارتيرون من جديد :"إذا تريد تعديل عقدك سنفعل ذلك ورفع القيمة المالية"، وكان رد كارتيرن "لا".


وقال كارتيرون بالنص لمرتضى منصور  في الجلسة :"أنا مضغوط جدًا ومش هقدر أكمل".

كارتيرون يسدد الشرط الجزائي للزمالك بعد فسخ التعاقد


كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك ، ان  الفرنسي باتريس  كارتيرون  ، المدير الفني السابق لكرة القدم بنادي الزمالك ،قام بد فع مبلغ 250 ألف دولار لمسؤولي القلعة البيضاء عبارة عن قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الزمالك  بعد قراره بفسخ التعاقد من طرف واحد.

وكان كارتيرون ،أخطر ، إدارة الزمالك ، باعتذاره بشكل رسمي عن عدم الاستمرار في  تدريب الفريق .


  وعقد كارتيرون جلسة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء واعتذر خلالها عن الاستمرار مع تدريب الزمالك،  بشكل رسمي.


وأبلغ كارتيرون إدارة الزمالك بدفع الشرط الجزائي والرحيل عن تدريب الزمالك، وحاول مرتضى منصور رئيس الزمالك إقناع المدرب بالبقاء وزيادة عقده لكن كارتيرون تمسك بقرار   الرحيل وفسخ العقد.



بيراميدز يدخل سباق التعاقد مع كارتيرون 

كشف مصدر مقرب من الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني لفريق الزمالك ،والذي فسخ تعاقده مع النادي الأبيض أن المدرب تلقى عرضا مغريا من نادي بيراميدز في الفترة الأخيرة بخلاف تلقيه عروض من أندية مغربية وسعودية وجنوب أفريقية وإماراتية.

وشدد على أن جميع العروض التي تلقاها المدير الفني كانت مغرية جدا من حيث المقابل المادي، وأشار إلى أن بيراميدز قد تكون وجهة المدير الفني الفرنسي في الفترة المقبلة.


وكان كارتيرون ،  أخطر ، إدارة القلعة البيضاء باعتذاره بشكل رسمي عن عدم الاستمرار في  تدريب الفريق  .


وعقد كارتيرون جلسة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء واعتذر خلالها عن الاستمرار مع تدريب الزمالك بشكل رسمي.


وأبلغ كارتيرون إدارة الزمالك بدفع الشرط الجزائي والرحيل عن تدريب الزمالك، وحاول مرتضى منصور رئيس الزمالك إقناع المدرب بالبقاء وزيادة عقده لكن كارتيرون تمسك بقرار  الرحيل وفسخ العقد.

مرتضى منصور البحث عن مدرب اجنبي لخلافة كارتيرون 


أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن تواجد طارق يحيي على رأس المسئولية الفنية للزمالك لن يكون بشكل نهائي ولكن مؤقتًا فقط.


وأوضح مرتضى منصور ،   في جلسته مع طارق يحيي ومدحت عبد الهادي وأيمن عبد العزيز أنهم جاءوا بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي للفريق في الفترة المقبلة.وبدأ أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك البحث عن مدير فني جديد في الوقت الحالي وتلقي بعض الترشيحات لمدربين أجانب.