ads
ads

بالمُستند.. إسقاط عضوية رئيس غرفة الجيزة بسبب مخالفات إدارية

ال
ال


أصدرت لجنة إسقاط العضوية من مجلس ادارة الغرف التجارية المشكلة من وزير الصناعة والتجارة الخارجية تنفيذا لقانون الغرف التجاريه قرارها بإسقاط عضوية عادل عبد الفتاح ناصر من رئاسه الغرفة التجارية بالجيزة من الدورة الحالية والتي بدأت العام الماضي وتستمر حتي عام 2023، ويترتب عليه إسقاط عضويته من الاتحاد العام للغرف، حيث كان نائبا لرئيس اتحاد الغرف التجارية.

وقامت الدكتورة نفين جامع وزيرة التجارة والصناعة بإحالة عادل ناصر واثنين من أعضاء الغرفة وهما أسامة الرفاعي ومحمد هداية الأعضاء بمجلس ادارة الغرفة التجارية بالجيزة إلى اللجنة لإسقاط عضويتهم من الغرفه بناء على التقرير المحال إليها من اللجنة التي تم تشكيلها من الوزارة لفحص عدد من الشكاوى التي تم تقديمها إلى الوزارة بسبب مخالفات ادارية.

ومن المقرر أن تنظر لجنة إسقاط العضوية خلال الأيام القادمة العضوين الآخرين أسامة الرفاعي ومحمد هداية؛ لصدور قرار بشأنهما في إطار المخالفات التي تم ضبطها من لجنة وزارة الصناعة و التجارة.

وأكدت الغرفة التجارية بالجيزة في بيان لها أن العمل مستمر وأنها ستعمل بكامل طاقتها ومواصلة العمل وإدارة شئون الغرفة لتقديم الخدمات للأعضاء والخدمات والأنشطة التي يحتاجها الأعضاء، وأن كافة الإدارات مستمرة في عملها واستخراج الشهادات وتراخيص المزاولة والسجل التجاري بالتنسيق مع مصلحة السحل التجاري.

وأكدت أنه سيتم اتخاذ عدد من الإجراءات لخدمة المواطنين و تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي و القرارات التي اتخذتها الحكومة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي لتوفير احتياجات المواطنين استعدادا للعام الدراسي الجديد.
بالمُستند.. إسقاط