رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تصريحها عن غير المحجبات.. فتح تحقيق عاجل مع رضوى الشربيني

رضوى الشربيني بالحجاب
رضوى الشربيني بالحجاب

 

قررت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، فتح تحقيق عاجل مع المذيعة رضوى الشربيني في الشكاوى التي تلقاها المجلس بشأن ما صرحت به في برنامجها "هي وبس" بشأن الفتيات الغير محجبات.

 

 وذلك بعدما وجهت رضوى الشربيني، رسالة للفتيات اللواتي يرغبن في خلع الحجاب عبر برنامجها "هي وبس" وقالت:  "لكل الفتيات اللواتي يرغبن في خلع الحجاب، لا تقوموا بذلك، أنتن أفضل مني ومن أي فتاة غير محجبة يستقوى عليها شيطانها، لا تنخدعوا أمام المغريات وتمسكوا بحجابكن".

 

وفي وقت سابق، ظهرت الإعلامية رضوى الشربينى، وقالت إن فكرة منع المحجبات من نزول البحر وحمامات السباحة فكرة مقززة وغير مقبولة، مشيرة إلى أن الحجاب فرض ولابد من احترام حرية المحجبة وغير المحجبة.

 

وعلقت " الشربينى" عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" خلال أزمة منع المحجبات من ارتداء مايوه المعروف باسم "البوركيني" قائلة: "جتلى معلومة دلوقتى أنه الشواطئ بتمنع المحجبات من نزول البحر وحمامات السباحة، والحقيقة دى فكرة مقززة جدا وغير مقبولة".

 

وأضافت: "أولًا لأنه دينيًا الحجاب فرض حتى لو كنا تاركينه، ثانيا زى ما بنحترم حرية الست أو البنت غير المحجبة...المفروض نحترم حرية المحجبة ونشجعها عليه مش نكرهها فيه!".


وتقدم الإعلامية رضوى الشربيني، حالياً الموسم الخامس من برنامجها "هي وبس" على "cbc سفرة" في أغسطس الماضي.